فينيسيوس جونيور يخص"الجمهور": محبط.. ومدريد تشعر بالظلم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

** ريال مدريد صاحب قرار عدم السفر لحضور حفل “ ballon d'or”

** لن نحضر حفل الليلة ولا نعلم الفائز بالجائزة

في إطار الحرص على إمداد عشاق الساحرة المستديرة بكل المعلومات والكواليس الخاص بنجوم كرة القدم حول العالم، وبعد أقل من أسبوع على إجراء حوار مع المدرب السابق لفريق ليفربول يورجان كلوب، أجرى موقع الجمهور الإخباري، حوارا مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك على لسان المستشار الإعلامي للاعب إدواردو بيكسوتو، كشف خلاله العديد من الكواليس عن مسيرته مع ريال مدريد.

لكن أهم ما تحدث عنه الجوهرة البرازيلية كان سباقه نحو الفوز بالكرة الذهبية، وشعوره بالإحباط بعد خسارتها رغم كل ما قدمه طيلة الموسم الماضي مع النادي الملكي، موجها اتهامات لاذعة للاتحاد الأوروبي وفرانس فوتبول المسؤلين عن الجائزة، ما يتفق مع صدر عن نادي ريال مدريد ببيان اليوم .

%D8%AD%D8%AC%D8%B7%D8%AE%D8%AD%D8%AC_475

وفينيسيوس أحد أبرز اللاعبين في العالم، إذ حقق نجاحات مذهلة خلال عدة مواسم متتالية مع ريال مدريد، وأصبح ركيزة لا غنى عنها في تشكيل الميرنجي، وتألق بشكل خاص في دوري أبطال أوروبا، حتى أن مراقبون وصفوه بـ"الخليفة" لعرش الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو .

ويعد الجناح البرازيلي، أحد أبرز اللاعبين في العالم، وأكثرهم تأثيراً خلال الموسم الماضي، ما أهله إلى أن يكون واحدا من أبرز المرشحين بل إن بعضا قال إنه الأول لحصد الكرة الذهبية، لكنه تعرض لصدمة كبيرة بعد معرفته بخسارته الجائزة ما دعا “الجمهور ” إلى إجراء حوار مع مستشار “فيني” الإعلامي إدواردو بيكسوتو، ولكن بلسان الجناح البرازيلي.

وإلى نص الحوار.. 

462547147_1234686674_4776_074911.jpg

هل سيحضر فينيسيوس جونيور احتفال فرانس فوتبول الليلة؟

فينيسيوس جونيور حتى هذه اللحظة، غير متأكد من خبر خسارته جائزة الكرة الذهبية، ولا نعلم أيضاً هل فاز بها أم لا.

هل سبب غيابه نابع من المعلومات المسربة بخسارته الكرة الذهبية؟

أؤكد أن فينيسويس لن يحضر الحفل الليلة، وهذا ليس قرار اللاعب، ولكن القرار صادر من إدارة ريال مدريد.

ما هي حالة فينيسيوس النفسة بعد المعلومات المسربة بشأن خسارته قبل الإعلان الرسمي؟

اللاعب يشعر باستياء كبير، بعد تسريب خبر خسارته الكرة الذهبية، وهو ما أكدته العديد من المصادر الصحفية القريبة من مجلة فرانس فوتبول.

هل يشعر فينيسيوس بالظلم بعد أخبار خسارته للجائزة؟

بالطبع اللاعب يشعر بالاستياء، ويرى أن منظمي جائزة الكرة الذهبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا يحترمون ريال مدريد.

هل كان الغياب قرار فردي من اللاعب أم من ريال مدريد؟

قرار عدم حضور أي لاعب أو مسئول من ريال مدريد لحفل الليلة، نابع من إحساس النادي بالظلم وعدم التقدير للتاريخ العريض للنادي الملكي، لذلك قرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز ومجلسه عدم المشاركة أو الظهور في الحفل، لشعورهم بعدم الاحترام.

%D9%81%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D9%

أداء مميز لـ فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد الموسم الماضي

فينيسيوس جونيور، النجم البرازيلي المتألق، أظهر إمكانيات استثنائية خلال الموسم الحالي مع ريال مدريد، حيث شارك في 39 مباراة وسجل 24 هدفًا، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

في دوري أبطال أوروبا، كان له دور بارز في نصف النهائي بالموسم الماضي ضد بايرن ميونخ بتسجيله هدفين، ثم أحرز هدفًا حاسمًا في النهائي أمام بوروسيا دورتموند، ما ساهم في تحقيق الفريق للقب الخامس عشر.

ولم يتوقف تألقه عند هذا الحد، فقد لعب دورًا رئيسيًا في الفوز بالسوبر الإسباني، حيث سجل "هاتريك" في النهائي ضد برشلونة. كما تألق في الدوري الإسباني، بتسجيله 15 هدفًا وصناعة 6 أهداف خلال 26 مباراة.

مع هذه الإنجازات، يثبت فينيسيوس أنه واحد من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، ويواصل كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ ريال مدريد.

%D9%81%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D9%

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق