الرمادي: فرصة الأهلي أكبر أمام ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أيمن الرمادي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن تواصله مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بشأن أزمة الثلاثي المحتجز.

وقال الرمادي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "توجد أشياء تحدث في صالح اللاعبين، أبرزها تعاطف المسؤولين في الإمارات، والخطأ وارد أن يحدث مع أي أحد".

"نفسيته في الأرض".. خالد الغندور يكشف سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك اليوم

وأضاف: "هذا درس عندما نلعب في بطولات يجب أن نكون في غاية الحذر وندرك قوانين الدولة، في النهاية هؤلاء مصريين وأنا حزين من أجلهم، اللاعبون أخطأوا في حق ناس تؤدي واجبها".

واستكمل: "أتوقع أن الحكم في قضية ثلاثي الزمالك سيكون به رأفة جدًا وسيأخذ بأنه جهل بالقانون، وأعتقد أن المسؤولين في الزمالك ادركوا كيف يدار الوضع، أعتقد حال صدور حكم سيكون مع إيقاف التنفيذ ولن يكون هناك حبس، إدارة الموضوع في البداية كانت خطأ من مسؤولي الزمالك".

واستطرد: "أعتقد أنه توجد مفاوضات بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا واكتملت بشأن أحمد القندوسي، وأتمنى المفاوضات تتنهي على خير ومسؤولي الناديين وصلوا لمراحل متقدمة".

واستأنف: "أما عن مباراة الأهلي والعين، فالأخير ببطولة الدوري ليس في أفضل حالاته، العين إذا كان في حالته الآسيوية الأمر سيكون مختلفا اختلافا كبيرا، ولكن هذا الموسم آدائه اختلف".

وأتم: "ستكون مباراة صعبة وأعتقد في ظل الحالة الحالية لفريق العين، فرصة الأهلي ستكون أفضل بعض الشيء".

وأتم: "أما عن مواجهة سيراميكا والأهلي في بداية الدوري، فهي مباراة من ضمن 26 لقاء سنخوضه، مواجهة هامة في بداية الدوري".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق