موعد والقنوات الناقلة لمباراة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق الكرة بـ الأهلي مباراة صعبة اليوم الثلاثاء أمام منافسه العين الإماراتي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

وتقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، بين بطل إفريقيا، النادي الأهلي، وبطل آسيا، نادي العين، في لقاء يجمع بين أبطال القارتين العريقتين.

وتقام بطولة كأس العالم للقارات للأندية 2024 (إنتركونتيننتال) التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمشاركة الأهلي باعتباره بطلًا لقارة إفريقيا فيما يتواجد العين كبطل لقارة آسيا.

طالع | العين الإماراتي: مباراتنا أمام الأهلي تاريخية.. والحضور الجماهيري لن يضغط علينا

وكان فريق العين قد استهل مشواره في البطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا، انتهت بفوز الفريق الإماراتي بسداسية مقابل هدفين.

وتكتسب مباراة الأهلي والعين أهمية كبرى، ليس فقط على المستوى المحلي والعربي فقط بل والعالمي أيضاً، فالفائز من هذه المواجهة سيتأهل إلى دور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من مباراة بطل أمريكا الجنوبية وبطل أمريكا الشمالية.

وفي حال تمكن الأهلي أو العين الإماراتي من تجاوز هذه العقبة، فإنه سيصل إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس إنتركونتيننتال

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة، مساء اليوم الثلاثاء في الثامنة بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

من المقرر أن تنقل المباراة بين الأهلي والعين، عبر قنوات أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر1، وإم بي سي مصر 2.

معلقو مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

وتنقل أحداث المباراة من خلال عدة معلقين رياضيين، حيث أسندت شبكة قنوات "إم بي سي مصر" هذه المهمة إلى المعلق فارس عوض وزميله فهد العتيبي، وقناة "أبو ظبي الرياضية" المعلق عامر عبد الله.

-أون تايم سبورتس 1، خليل البلوشي القناة الصوتية الأولى، محمد الكواليني القناة الصوتية الثانية.

-قناة أون تايم سبورتس 2، مؤمن حسن القناة الصوتية الأولى، محمد مصطفى عفيفي القناة الصوتية الثانية.

ويُمكنكم متابعة أحداث مباريات اليوم لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق