وليد سليمان: الأهلي يواجه العين ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وليد سليمان لاعب الأهلي الأسبق، صعوبة مباراة الفريق اليوم أمام العين الإماراتي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

وتقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، بين بطل إفريقيا، النادي الأهلي، وبطل آسيا، نادي العين، في لقاء يجمع بين أبطال القارتين العريقتين.

وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "الفترة الحالية صعبة جدًا على اللاعبين، والفريق يخوض 3 بطولات ومن الصعب على اللاعب في أقل من شهر أن يخوض ثلاثة ألقاب مختلفة عن بعض في أجواء صعبة".

وتابع: "مباراة العين والأهلي ستكون صعبة على الفريقين وسيكون هناك تحفظ كبير جدًا، وهذه ضريبة النادي الأهلي، الذي يلعب في القلعة الحمراء يجب أن يتحمل الضغوط وسيشارك في مباريات كثيرة".

طالع | موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين اليوم في كأس إنتركونتيننتال.. والمعلقين

وأكمل: "الفريق يخوض ثلاث بطولات في وقت قليل، وليس أي شخص يستطيع الدخول في منافسات هذه البطولات، ولكن لاعبو الأهلي اعتادوا على هذه الأجواء".

وواصل: "البطولة من 90 دقيقة تكون صعبة جدًا وتحتاج إلى تركيز عالي جدًا وتغلق على الفريق بشكل كبير جدًا والتحضير يكون صعبًا جدًا".

وزاد: "جمهور الأهلي دائمًا يريد البطولات ولا يوجد أعذار لديهم، من بعد مباراة السوبر كولر شعر أن هناك ضغط بعض الشيء أو لوم من جماهير الأهلي وهذا الطبيعي".

واختتم: "لو لم تحقق بطولة ستجد الجماهير حزينة وتضعك تحت ضغط وهذه ضريبة الذي يعمل في النادي الأهلي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق