شبانة: الأهلي يخوض واحدة من أهم المباريات في تاريخه.. وأتوقع الفوز على العين بفارق هدفين

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي سيخوض واحدة من أهم المباريات في تاريخه عندما يواجه العين الإماراتي في بطولة الانتركونتينتال، مشيرًا إلى أنها مباراة كبيرة وسيخوضها الأحمر بروح أبطال القارة لصاحب الأرقام القياسية على المستوى العربي والإفريقي والعالمي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الأهلي يخوض المباراة بدعم جماهيري كبير، وستكون واحدة من أهم المواجهات التي لا تنسى على مدار التاريخ، المباراة التي تنطلق في الثامنة مساء الثلاثاء على كأس القارات الثلاث، وستكون أول بطولة من نوعها، والمتأهل من هذه المباراة سيواجه بطل الأمريكتين (بطل ليبرتادورس، مع بطل أمريكا الشمالية)".

وأضاف: "نتمنى أن يصعد الأهلي للنهائي ويواجه ريال مدريد، ومكسب الغد سيضمن للأهلي المشاركة في نصف نهائي بطولة الانتركونتينتال وضمان ميدالية برونزية على أقل تقدير حال عدم الوصول للمواجهة الختامية، كما أن هناك جائزة مالية قدرها 2 مليون دولار، ولذلك الاستعدادات لتلك المواجهة كبيرة للغاية سواء على الصعيد الإداري أو الجماهيري، وهناك اهتمام من استاد القاهرة وكذلك وزير الرياضة، ومسئولي الأهلي".

وتابع: "الأهلي تسلم شهادة المشاركة في بطولة الانتركونتينتال، والنادي الأحمر (وصلنا لمنافسات عالمية)، ونسبة انتصار الأهلي 70%، واتوقع فوزه بفارق هدفين على الأقل أمام العين الإماراتي، وسوف يتسلم البطل (كأس وميداليات) بحضور مسئولين الفيفا، ورغم امتلاك الفريق الإماراتي لمحترفين من كل انحاء العالم لكن الأهلي يضم الأبرز في القارة السمراء".

وواصل: "لابد أن يلتزم الجمهور الواعي بكل التعليمات، ويدعم الأهلي ولاعبيه بقوة من المدرجات لعبور تلك المواجهة، وأتمنى أن يكون هناك تشجيع قوي داخل استاد القاهرة، وسيكون الجمهور هو كلمة السر في الانتصار، استاد القاهرة هو ملعب الرعب وخسر عليه (ريال مدريد الإسباني)، وحقق الأهلي عليه العديد من البطولات".

وزاد: "جمهور الأهلي عليه دور ضخم، لا يقل عن دور اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وأتمنى أن يبذل كل عناصر الفريق الاحمر قصارى جهدهم من أجل تحقيق الانتصار".

وأضاف: "الأهلي قادر على تحقيق الفوز، ونسر الأحمر قادر على افتراس خصومه داخل الملعب، النسر رمز القوة والإصرار والتحدي، وقادر على تحقيق اللقب الغالي، نحن في انتظار النسر للتحليق وخطف البطولة".

وأتم: "مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي تحدث في المؤتمر الصحفي عن بعض الأمور الهامة، وهو كان يتحدث بـ"هدوء" وبنوع من (الطيبة)، وهو ما يعجبني في بعض الأوقات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق