حسام حسن: ”أوقفوا تأجيلات الأندية قبل رفض تمديد معسكرات المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

رد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتقادات التي طالته بخصوص طلب زيادة مدة المعسكرات، مشيرًا إلى أن التزام المنتخب الوطني بفترة التوقف الدولي التي حددها الفيفا هو السبيل لضمان استعداد الفريق بشكل جيد.

قال حسن في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة كاب فيردي: "يقول البعض إننا يجب أن نلتزم بفترة التوقف الدولي التي حددها الفيفا، وهذا صحيح،لكننا نواجه مشكلة التأجيلات المتكررة التي تمنح الشرعية لتأجيل المباريات. إذا رفض اتحاد الكرة هذه التأجيلات، فإنه يكون ضد الحالة القومية."

وأضاف: "من غير العدل أن نعطي استثناءات للتأجيلات بينما يجب أن نلتزم بالفترة المحددة من الفيفا. هذا هو العدل الطبيعي، ويجب أن نلتزم بهذه الفترة لضمان تجهيز المنتخب بشكل مناسب."

وتابع: "المنتخب لم يحقق النتائج المرجوة في البطولات الأخيرة، ولن نسمح بعودة نفس الحالة. نحن بحاجة إلى استثناءات واقعية وواقعة لضمان استعداد الفريق بشكل جيد، دون التسبب في إضعاف استعداداتنا بسبب التأجيلات."

وأشار حسن إلى أن جميع الأندية والمنتخبات يجب أن تتحلى بالعدل والشفافية في التعامل مع فترات التوقف الدولية لتجنب مثل هذه المشكلات وتحقيق أفضل استعدادات ممكنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق