خارج التوقعات، نجم الإمارات السابق لـ«الجمهور»: بطل جديد للسوبر المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث نجم منتخب الإمارات ونادي الشباب السابق بخيت سعد مبارك عن بطولة كأس السوبر المصري الرباعية، التي تُقام على أراضي دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي. 

وأكد بخيت سعد من خلال تصريحاته لـ«الجمهور»، بأن بطولة السوبر الرباعية تتطلب مجهوداً كبيراً ومضاعف من الفرق المشاركة.

وأضاف نجم منتخب الإمارات :"المنافسة ستكون قوية بين الأندية، والمنافسة لن تقتصر على الزمالك والأهلي فقط، بل يجب عدم إغفال دور فريقي بيراميدز وسيراميكا، واللذان يسعيان لتحقيق المفاجأة في هذه البطولة وأتوقع أنه سيكون هناك بطل جديد للسوبر".

وأعرب بخيت سعد  عن فخره وسعادته بإقامة البطولة في الإمارات، مشيراً إلى أن الإمارات لطالما استضافت بطولات كبرى بمستوى عالٍ من التنظيم وهو حدث بالفعل يستحق المشاهدة والمتابعة.

وأكد سعد بأن الإمارات دائماً تقدم صورة مشرفة في تنظيم البطولات الرياضية، مما يعزز من مكانتها كوجهة رياضية عالمية.

وعند سؤاله عن الفريق الذي سيشجعه في البطولة، أبدى بخيت سعد موقفه المحايد قائلاً: “ أنا إنسان «ذويق» كرة قدم وأستمتع بأي فريقين يلعبون كرة قدم جميلة، أنا مش متعصب لأي نادي في العالم ولكن  تعصبي الوحيد يكون لصالح منتخب الإمارات وأندية الإمارات التي تمثل الدولة في المحافل الخارجية”.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق