بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور في تصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور، في لقاء هام اليوم  الجمعة 6 سبتمبر 2024،وذلك ، ضمن تصفيات كأس العالم في الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف صباح يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

بينما لم تكن رحلة المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم 2026 سهلة حتى الآن، حيث مر الفريق بعدة تحديات وصعوبات. فبعد مرور ست مباريات، لم يحقق “راقصو السامبا” سوى انتصارين، بينما سقط في التعادل والهزائم المتتالية أمام منتخبات قوية مثل أوروجواي وكولومبيا. هذه النتائج وضعت المنتخب البرازيلي في موقف غير مألوف، حيث يحتل المركز السادس في الترتيب العام برصيد 7 نقاط.

من جهة أخرى، يدخل منتخب الإكوادور هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، لكنه يعاني هو الآخر من ضغوطات بعد خصم 3 نقاط من رصيده بقرار من المحكمة الرياضية. هذه العقوبة جعلت الفريق في موقف صعب، حيث يحتل المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط عن البرازيل، مما يزيد من أهمية هذه المباراة لكلا الفريقين.

حيث ستقام مباراة البرازيل ضد الإكوادور يوم السبت، 7 سبتمبر 2024. وتنطلق المباراة في تمام الساعة 01:00 صباحًا بتوقيت غرينتش، وهو ما يعادل الساعة 04:00 صباحًا بتوقيت السعودية، و05:00 صباحًا بتوقيت الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق