الأمطار تقطع طرقات بالجنوب الشرقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: مواقع التواصل
هسبريس - محمد آيت حساينالجمعة 6 شتنبر 2024 - 23:34

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن الأمطار التي عرفتها أقاليم الجنوب الشرقي، مساء اليوم الجمعة، تسببت في قطع عدد من المحاور الطرقية، وطنية وجهوية وإقليمية ومحلية، بإقليمي ورزازات وتنغير بعد تسجيل عواصف رعدية قوية.

وتسببت التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدها الإقليمان في قطع حركة السير بعدد من الطرق الرئيسية، فيما دعت السلطات المحلية المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة، والامتثال للنشرات الإنذارية التي تصدرها المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها الجريدة من مصادر رسمية، فإن عشرات الأودية والشعاب بإقليمي تنغير وورزازات سجلت حمولة مائية غير مسبوقة أدت إلى فيضانات في بعض المناطق، مما أثر بشكل كبير على البنية التحتية، فيما عملت السلطات المحلية على إغلاق عدة محاور رئيسية للحد من المخاطر المحتملة على السائقين والمارة.

في هذا السياق دعت السلطات المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر الشديدين عند التنقل في هذه المناطق. وأوصت بتجنب السفر إلا في الحالات الضرورية، وتجنب المناطق المعرضة للفيضانات. كما نصحت بالتواصل مع السلطات المحلية أو مصالح وزارة التجهيز والماء للحصول على آخر المعلومات حول حالة الطرق والمناطق المتضررة.

ووفقا للأرصاد الجوية، فإن التساقطات المطرية ستستمر في بعض المناطق خلال الساعات القادمة، مما يتطلب استمرار اليقظة والاستعداد لمواجهة أي تطورات جديدة.

الأمطار الفيضانات حركة السير ورزازات

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق