دياز يُنافس مبابي على لقب لاعب الشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة ريال مادريد
هسبورت - حمزة اشتيويالسبت 7 شتنبر 2024 - 07:29

دخل الدولي المغربي إبراهيم دياز، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قائمة المرشحين لنيل جائزة لاعب الشهر في الفريق “الملكي” بعد تألقه اللافت في مباريات شهر غشت المنصرم.

وأشارت منصة “90MIN ” إلى أن دياز يُعد منافسا كبيرا للنجم الفرنسي كيليان مبابي على جائزة لاعب الشهر، بعدما أسهم رفقة “أسد الأطلس” في الانتصارات الماضية، من بينها التتويج بكأس السوبر الأوروبي.

ويمتلك مبابي في رصيده ثلاثة أهداف في خمس مباريات فقط، بعدما سجل هدفا في شباك أتلانتا في السوبر الأوروبي، وهدفين خلال المباراة الماضية أمام ريال بيتيس، بعد أن وجد صعوبات كبيرة في هز شباك الخصوم بالدوري الإسباني.

ويوجد في القائمة النهائية 5 لاعبين، هم: إبراهيم دياز، وكيليان مبابي، والثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، والأوروغواياني فيديريكو فالفيريدي.

ويمتلك دياز فرصة كبيرة للفوز بالجائزة، حيث سجل هدفا وصنع آخر، رغم مشاركته بديلًا في جميع المباريات، معادلًا حصيلة رودريغو الذي يلعب أساسيًا منذ بداية الموسم.

يُشار إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق “الملكي”، أشاد كثيرا بالدولي المغربي إبراهيم دياز بعد المواجهة الأخيرة أمام ريال بيتيس.

إبراهيم دياز الجوائز كيليان مبابي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق