عاجل.. انقطاع الإنترنت 4 أيام في الدقي والجيزة | وشركة we تصدم الأهالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

السبت 07 سبتمبر 2024 | 11:14 صباحاً

شركة we الإنترنت

العقارية

يعاني عدد من عملاء شركة we من انطقاع الإنترنت لمدة 4 أيام، حيث اشتكى عدد من الأهالي في الدقي والجيزة من قطع الإنترنت منذ الأربعاء الماضي.

شركة we تصدم العملاء

وفي صدمة للأهالي، عجزت شركة we عن مواجهة اي أعطال فنية تواجه عملاء شركة الاتصالات العاملة في خدمة تقديم الإنترنت المنزلي، مكتفية ببعض الفنيين الذين لا يستطيعون مواكبة اي تطور.

بعض عملاء شركة we اشتكوا من سوء خدمات الشركة خاصة في الأيام الأخيرة والتي من المفترض أن تشهد مزيداً من التطور على كل قطاعات الشركة.

ورأي عملاء شركة we ان تقوم الشركة بتعديل وصيانة الشبكات، بكوادر قادرة على استيعاب وتقدم وتطور سوق الاتصالات والذي من المفترض، أن يواكب كل تطور عالمي لنتقدم افضل من ذلك بدلاً من ان نكون في ذيل القائمة.

«من الفني إلى خدمة العملاء يا قلبي لا تحزن».. هذه الجملة كانت تدوي من بعض عملاء شركة we مبدين استيائهم الشديد من هذا الاهمال، الذي اصاب الشركة في ظل مجلس غير منظم ويكتفي بالجلوس في المكاتب المكيفة ويتقاضون مرتبات الملايين نظير جلوسهم داخل مكاتب مكيفة، لا يكلفون انفسهم عناء وضع خطط للتنفيذ.

قطع الإنترنت 4 أيام

وتشهد بعض عقارات الدقي الحي خدمة تقديم الإنترنت المنزلي الراقي تعطل في شبكة الإنترنت واهمال ملحوظ من الشركة في تلبية طلبات العملاء وحل مشكلة انقطاع الإنترنت منذ الاربعاء الماضي.

وطالب العملاء المهندس ماجد عثمان رئيس مجلس ادارة الشركة والمهندس محمد نصر الدين العضو المنتدب للشركة ورئيسها التنفيذي بضرورة وضع تطور الشركة في الحسبان وعدم الاكتفاء بالاعتماد على إداريين وموظفين قد يؤدون إلى تراجع الشركة وعدم تحقيقها اي تقدم تحت مظلة قيادة البعض لقطاعات معينة،مطالبين بضرورة الاهتمام بمشاكل العملاء وتطوير اداء الشركة.

ويقول أحد عملاء شركة وي ان مشكلة في الانترنت الخاص به منذ الاسبوع الماضي والشركة عاجزة عن حلها، مكتفية بالرد ان المشكلة سيتم حلها خلال 72 ساعة، موضحًا ان المشكلة من الأسبوع الماضي والشركة تقف عاجزة عن حلها بشكل سريع، مؤكداً ان الجميع سواء الفني او السنترال الرئيسي في حي الدقي او الشركة الأم عاجزين عن حل المشكلة.

وطالب العميل بضرورة حل المشكلة وعودة الإنترنت من جديد لوحدته السكنية وباقي العقار، مطالبًا، بتعويض عن هذه الفترة التي عاشها تحت رحمة شركة we، وكأنهم يستمتعون بوقوع الضرر على العملاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق