نادي اتحاد طنجة يرفع عقوبة المنع الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة اتحاد طنجة
هسبورت - حمزة اشتيويالسبت 7 شتنبر 2024 - 23:03

رفع نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عقوبة المنع الدولي المفروضة على الفريق من الاتحاد الدولي “فيفا” بشأن مجموعة من الملفات الخاصة بالتعاقدات، في طريق البحث عن استعادة الاستقرار المالي، رغم الديون المحلية الكبيرة المتراكمة على ممثل عروس الشمال.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مطلع، أن الشركة الرياضية المسؤولة عن تسيير شؤون نادي اتحاد طنجة رفعت عقوبة المنع الدولي، بعدما قامت بتسوية أربعة ملفات مستفيدة من منحة النقل التلفزيوني من العصبة الاحترافية، برئاسة عبد السلام بلقشور.

وأوضح المصدر نفسه أن اتحاد طنجة صرف مصاريف 4 ملفات من هذه النزاعات، متعلقة بكل من الإيفواري أميان جوي، والمهاجم الغابوني عبدو دجاميلو أتشباو، والمدافع السنغالي كوناطي، والمدرب الإسباني أنخيل فياديرو، الذي كان مساعدا للمدرب بيدرو بن علي.

وأشار مصدر “هسبورت” إلى أن قيمة الملفات الأربعة المذكورة تُقدر بحوالي 245 مليون سنتيم، مبرزا أن الشركة الرياضية تسعى إلى معالجة القضايا المحلية التي تحتاج إلى تدخل كبير؛ بالنظر إلى قيمتها المالية المرتفعة.

وأفاد المصدر ذاتها بأن قيمة الديون التي يحتاج فريق اتحاد طنجة إلى معالجتها محليا لرفع عقوبة المنع تقدر قيمتها الإجمالية بـ3 مليارات و300 مليون سنتيم؛ وهي قضايا نتائج أحكام صادرة عن الغرفة الوطنية لفض النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يُشار إلى أن “فارس البوغاز” يُواصل معسكره التدريبي المغلق بمدينة طنجة، حيث يسعى إلى تعويض البداية المتأخرة في التحضيرات خلال الموسم الكروي الحالي. وبصم الفريق على بداية مثالية، بعد العودة بفوز ثمين بهدف دون مقابل على مضيفه حسنية أكادير في الجولة الافتتاحية من الموسم الكروي الجديد.

اتحاد طنجة الديون الفيفا

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق