توقيفات جديدة في "مجموعة الخير"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبريس من طنجةالإثنين 9 شتنبر 2024 - 16:16

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية، من مصادر عليمة، أن ملف “مجموعة الخير” بمدينة طنجة، الذي يشغل الرأي العام الوطني، شهد توقيفات جديدة في إطار الشكايات التي تتقاطر في الموضوع.

وحسب المصادر جيدة الاطلاع على الملف فإن الأيام الأخيرة شهدت توقيف شخص آخر، وجهت ضده شكايات من طرف ضحايا محتملين، قالوا إنهم سلموه مبالغ مالية مهمة في إطار المجموعة التي جرت عليهم الكثير من المتاعب.

ورجحت المصادر ذاتها أن يكون الملف شهد توقيفات أخرى لم يتسن التأكد من عددها، فيما ارتفع عدد الموقوفين على الأقل إلى 12 شخصا، ضمنهم 9 نساء، و3 رجال؛ وفي المقابل أكدت أن رئيسة المجموعة، التي ينادي العديد من الضحايا بضرورة توقيفها، مازالت في حالة فرار من العدالة رفقة “أدمينات” كبيرات، كن على صلة مباشرة بها.

وتأتي هذه المستجدات على بعد أيام قليلة من عقد جلسة جديدة لمحاكمة المتابعين في الملف. ويرتقب أن تشهد الجلسة المرتقبة بعد غد الأربعاء مواجهة المتابعين في حالة اعتقال على ذمة الملف مع بعض المشتكين.

يشار إلى أن القضية المثيرة للجدل عرفت تقديم مئات الشكايات، في وقت تفيد التوقعات بأن عدد الضحايا يقدر بأزيد من مليون شخص من مختلف المدن المغربية، ومغاربة العالم من دول أوروبية، هي بالأساس إسبانيا وبلجيكا وهولندا، فضلا عن ضحايا محتملين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

التوقيف المحاكمة مجموعة الخير

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق