إصلاح الأضرار الناجمة عن سيول تازارين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
محمد ايت حساينالإثنين 9 شتنبر 2024 - 22:34

في أعقاب السيول الجارفة التي شهدتها منطقة تازارين التابعة لدائرة المعيدر بإقليم زاكورة، قامت السلطة المحلية بتنسيق جهود إصلاح الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية الطرقية، من أجل إعادة الحالة إلى طبيعتها وتمكين العربات من المرور بشكل آمن.

وقد سجلت المنطقة سالفة الذكر تساقطات مطرية غزيرة؛ وهو ما أدى إلى حمولة غير مسبوقة للأودية، مسببة أضرارا كبيرة في عدد من المحاور الطرقية الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية؛ الأمر الذي دفع السلطة المحلية إلى تسخير إمكانيات لوجيستيكية لإصلاح الأضرار.

لمواجهة أضرار الفيضانات، جرى تنسيق استخدام معدات ثقيلة تشمل آليتين وثلاث شاحنات من الخواص، إضافة إلى شاحنة تابعة للجماعة، وآلية المجلس الإقليمي، وشاحنة التجهيز والماء.

وقد أشرف قائد قيادة تازارين بنفسه على عملية الإصلاح، مما يعكس التزام السلطات المحلية بتقديم الحلول الفورية للمواطنين.

وجرى اللجوء إلى هذه الإصلاحات بشكل مؤقت لضمان استمرارية الحركة المرورية وتسهيل وصول المواطنين إلى وجهاتهم، في انتظار إطلاق صفقات إعادة بناء وإصلاح نهائي للمحاور الطرقية المتضررة.

وتعكس هذه الجهود التزام السلطة المحلية بتازارين، تحت إشراف عامل الإقليم، بتوفير الحلول السريعة والفعالة لمواجهة الأزمات الطارئة، مع التركيز على إعادة البناء والإصلاح بشكل نهائي في أقرب وقت ممكن، من أجل تقليل الآثار على الحياة اليومية للمواطنين وضمان سلامة المرور على الطرق المتضررة.

الإصلاح السيول تازارين

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق