الناصيري يحارب التسول في فيلم جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: هسبريس
هسبريس - منال لطفيالثلاثاء 10 شتنبر 2024 - 08:43

يستعد الفنان سعيد الناصري لتعزيز برمجة القاعات السينمائية المغربية بشريطه الجديد الذي صور مشاهده شهر ماي الماضي بالعاصمة العلمية فاس والنواحي، ويواصل من خلاله النهل من مواضيع اجتماعية لها خصوصية وتلامس معاناة المجتمع المغربي.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها هسبريس فإن الناصيري يتطرق في فيلمه السينمائي الجديد لظاهرة التسول والاتجار بالبشر واختطاف الرضع، في قالب يجمع بين الدراما والكوميديا السوداء، على غرار الأعمال السينمائية السابقة التي قدمها للجمهور، التي بعث من خلالها رسائل قوية، لكن بأسلوب هزلي ساخر اعتمادا على مواقف جمعته بأبطال أعماله.

وتدور قصة هذا الشريط الجديد حول عقد يكون بين يدي الممثل سعيد الناصيري، الذي يجسد شخصيتين في الفيلم، حيث تلاحقه عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، وتتوالى الأحداث بعد ذلك على مدار أزيد من 90 دقيقة.

ويعرف العمل الذي تكلف الناصيري بإنتاجه بشكل ذاتي مشاركة كل من الممثل عبد الحق بلمجاهد، محمد عزام، سعيد بنتيقة، صوفيا بنكيران، هشام بنجلون، الصديق مكوار، رانية منصور، محسن ناشط؛ مع عودة الفنان القدير مصطفى تاه تاه بعد سنوات من الغياب.

يذكر أن الفنان سعيد الناصري مازال يعيش نشوة نجاح شريطه السينمائي الأخير “نايضة.. كبرها تصغار”، الذي اكتسح شباك التذاكر خلال عرضه بالقاعات السينمائية بمجموعة من المدن المغربية، وحقق إيرادات مهمة، وهو عمل درامي بطابع كوميدي عالج موضوع غياب الحوار بين الفاعلين السياسيين والشعب وما يخلفه ذلك من انعدام الثقة لدى المواطنين.

وتم تصوير بعض مشاهد هذا الفيلم بـ”كريان” الرحامنة بالبيضاء، لتسليط الضوء على ظروف العيش القاهرة بدور الصفيح ومعاناة سكانها.

السينما الكوميديا المجتمع المغربي سعيد الناصري

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق