محمد القس يكشف سر إتقانه للهجة ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان السعودي محمد القس، سر إتقانه اللهجة المصرية في مسلسل «برغم القانون»، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة «ON»، ويحقق نجاحًا كبيرًا، إذ يتفاعل الجمهور مع كل مشاهده وحلقاته.

16602440061729403441.jpg

سبب إتقان محمد القس اللهجة المصرية

وقال «القس» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أنا أظن أني اتقن اللهجة المصرية بشكل كامل حتى الآن، وما زالت اللكنة السعودية تسيطر عليّ، ولكني في الوقت الحالي أدرس كورسات حتى أتمكن من المصرية».

واستطردت: «أصحابي والممثلين المشاركين في مسلسل برغم القانون، هم من ساعدوني حتى أظهر على الشاشة بهذا الشكل الجيد من اللهجة المصرية، وبالأخص الفنان إيهاب فهمي، لأنه متطلع على اللهجة السعودية بشكل كبير».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل «برغم القانون» تدور أحداثه في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج 10 سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، وليد فواز، نبيل على ماهر، هاني عادل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق