فيلم مصور بالمغرب يقصد "نتفليكس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
فيلم مصور بالمغرب يقصد
صور: نتفليكس
هسبريس - منال لطفيالخميس 19 شتنبر 2024 - 01:28

تستعد منصة “نتفليكس” العالمية لإطلاق الفيلم الجديد “لونلي بلانت” للمخرجة الأمريكية الشهيرة سوزانا غرانت، الذي تم تصوير معظم مشاهده في مجموعة من المدن المغربية.

ويظهر من خلال الإعلان الترويجي للفيلم الأمريكي الجديد، المندرج في خانة الدراما الكوميدية، أن المخرجة سوازانا غرانت اختارت تصوير هذا الأخير في مناطق مغربية عدة على غرار المدينة الحمراء مراكش ومدينة شفشاون.

وسيتم عرض الفيلم، الذي بلغت تكلفته الإنتاجية 50 مليون دولار، على منصة “نتفليكس” يوم الـ11 من شهر أكتوبر القادم، وهو عمل ضخم من بطولة ليام هيمسورث ولورا ديرن، ويعرف أيضا مشاركة الممثل المغربي الشاب سامي فكاك الذي تألق سابقا في مجموعة من الأعمال المغربية والإشهارات على غرار سلسلة “سويتشرز”.

يدور العمل الجديد للمخرجة الأمريكية في إطار درامي مشوق يستكشف العلاقات الإنسانية في سياق اجتماعي معاصر، ويهدف للوصول إلى قاعدة جماهيرية واسعة بفضل تناوله موضوعات تلامس الوجدان الإنساني بطريقة كوميدية، إلى جانب عرضه مشاهد استثنائية من الطبيعة والمواقع الأثرية في المغرب.

ويعتبر هذا الفيلم إضافة نوعية إلى سلسلة الإنتاجات السينمائية العالمية التي تختار المغرب موقعا لتصوير أفلامها، نظرًا لتنوع مناظره الطبيعية الساحرة ومعماره الفريد الذي يوفر خلفيات بصرية مدهشة تتناسب مع مختلف الأنماط السينمائية.

كما يعكس اختيار المغرب لتصوير إنتاجات عالمية تزايد اهتمام صناع السينما العالميين بالبلاد كوجهة جذابة، وذلك بفضل التسهيلات التي تقدمها الحكومة المغربية لدعم الإنتاجات السينمائية العالمية.

الدراما الكوميدية سوزانا غرانت لونلي بلانت نتفليكس

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق