ليون سيتي السنغافوري يكتسح تشجيانج الصيني بثنائية في دوري أبطال آسيا 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

فاز فريق ليون سيتي سيلورز السنغافوري على ضيفه تشجيانج بروفيشنال الصيني 2/صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة بدوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

ليون سيتي سيلورز السنغافوري يفوز على ضيفه تشجيانج بروفيشنال الصيني

 

وتقدم فريق ليون سيتي سيلورز السنغافوري عن طريق هاريس هارون في الدقيقة 44، قبل أن يضيف زميله ماكسيم ليستين الهدف الثاني في الدقيقة 80.

 

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة ونفس المجموعة، فاز بورت أوثوريتي التايلاندي على مضيفه بيرسيب الإندونيسي 1 / صفر.

 

وسجل ويلين هدف المباراة الوحيد للفريق التايلاندي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

 

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، اكتسح جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي مضيفه ديناميك هيرب سيبو الفلبيني 6 / صفر.

 

وتقدم جيونبوك عن طريق جين تاي هو في الدقيقة 15، قبل أن يضيف شانج هون كيم الهدف الثاني في الدقيقة 36.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل مون سيون مين الهدف الثالث للفريق الكوري الجنوبي، فيما أضاف زميله جاي يونج بارك الهدف الرابع في الدقيقة 49.

 

وواصل الفريق الكوري الجنوبي سيطرته على مجريات المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 75 عن طريق جاي هو يو، فيما اختتم  شاي يون بارك مهرجان الأهداف في الدقيقة 77.

 

خسارة الوكرة بثلاثية بمشاركة حمدى فتحى فى مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا

 

وفي وقت سابق، استهل الوكرة القطري، والذي يضم بين صفوفه المصري حمدي فتحي، مشواره من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2 بخسارة قاسية أمام ضيفه تركتور الإيراني بنتيجة 3-0، وأقيمت مباراة الوكرة وتركتور الإيراني ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2، وتواجد حمدي فتحي أساسيًا في تشكيل الوكرة أمام تركتور، وتم استبداله في الدقيقة 66.

 

وافتتح توميسلاف ستركالج التسجيل لتركتور في الدقيقة 13، وأضاف زميلاه مهدي ترابي وأمير حسين زاده الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 16 و38 على الترتيب، وشهدت المجموعة ذاتها تعادل موهيون بوجان الهندي مع ضيفه رافشان الطاجيكي في وقت سابق اليوم بنفس الجولة، وتربع تركتور على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه موهيون بوجان ورافشان، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، بينما يظل الوكرة بدون تقاط، ويحل الوكرة ضيفا على رافشان الشهر المقبل في الجولة الثانية للمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين تركتور سازي تبريز وضيفه موهيون بوجان.

 

وتواجد الدولى المصري حمدى فتحى،  في تشكيل فريقه الوكرة،  بشكل أساسي والذي جاء كالتالي:
حراسة المرمى: محمد البكيري.
الدفاع: لوكاس مينديز،  عبد الكريم حسن، عمر صلاح،  أيوب عسال.
الوسط: حمدي فتحي،  ريكاردو جوميز،  ألكسندر شولز.
الهجوم: نبيل عرفان،  فريد بولاية،  عيسى العيدوني.


ويلعب الوكرة رابع الدوري القطري في الموسم الماضي 2023- 2024 ضمن المجموعة الأولى والتي تضم أندية، تركتور سازي تبريز  الإيراني إيران، موهون باجان سوبر جاينت الهندي ، ورافشان بطل طاجيكستان.

 

 

وعاد الوكرة إلى منافسات الأندية الآسيوية لأول مرة منذ بطولة الأندية الآسيوية في عامي 2001 و2002 كما خسر الوكرة في مباراة الملحق الفاصل المُؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الماضي 2023- أمام نادي نافباهور الأوزبكي علي استاد الجنوب، بنتيجة 1-0، وتضم البطولة بنسختها الجديدة 32 فريقا تم توزيعهم على ثماني مجموعات بمعدل 4 مجموعات في منطقة الغرب ومثلهم في الشرق.

ويسعى الوكرة صاحب الأرض والجمهور إلي تحقيق الفوز الأول وخطف نقاط المباراة الثلاثة تحت القيادة الفنية للمدرب الإسباني ميجيل أنجيل والذي سيسعى لوضع أفضل تشكيل من اللاعبين للمنافسة على الوصول للأدوار الإقصائية، وقدم حمدي فتحي، مستويات جيدة مع الوكرة في الموسم الماضى ، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق