مواعيد عرض حلقات مسلسل حكاية ليلة التركي 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
12

مسلسل “حكاية ليلة” التركي يُعرض حاليًا على قناة ATV التركية، وهو من الأعمال التي تلقى إقبالًا واسعًا، يتم بث الحلقات الجديدة كل يوم اثنين من كل أسبوع، وتُعاد أيضًا يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السعودية، وتركيا.

بالإضافة إلى العرض على قناة ATV، تتوفر حلقات مسلسل حكاية ليلة التركي على الإنترنت عبر الموقع التركي الشهير “قصة عشق”، الذي يقدم الحلقات مترجمة للجمهور العربي، مما يسهل متابعة العمل للجمهور العربي الذي يفضل مشاهدة المسلسلات التركية بترجمة عربية.

مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة التركي

بدأ عرض مسلسل حكاية ليلة في شهر سبتمبر 2024، يتم عرض المسلسل على قناة قناة ATV التركية وترددها (12962)، ويمكنك متابعته عبر القنوات المشفرة أو من خلال المنصات الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة التركي

مواعيد عرض مسلسل حكاية ليلة التركي

يتم عرض المسلسل التركي حكاية ليلة بشكل أسبوعي، كل يوم اثنين، مع إعادة يوم الثلاثاء من كل أسبوع ومن المقرر أت تكون الحلقة الرابعة من مسلسل حكاية مليئة بالتشويق والتطورات المثيرة، ما يجعل الجمهور ينتظر عرض الحلقات الجديدة لمتابعة الأحداث.

وعن عدد حلقات مسلسل حكاية ليلة، فهو من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتكون من 60 حلقة تزيد مدة الحلقة الواحدة عن 120 دقيقة.

“حكاية ليلة مسلسل تركي جديد يعرض كل يومي الاثنين والثلاثاء في الساعة 8 مساءً، وهو من تأليف إيد تيزجان، ومن إخراج إيمري كاباكوشاك من إنتاج شركة NGM”

قصة مسلسل حكاية ليلة التركي

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب بوراك دينيز نخبة من النجوم الأتراك “غوركان أويغون، مسعود أكوستا، روشان تشاليشكور، كينان بال، أوزليم توركا، إرين فورديم إريم، كيرم أصلان أوغلو”، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضا

مسلسل حكاية ليلة، عمل درامي جديد يجمع بين التشويق والرومانسية والغموض، ويروي المسلسل التركي قصة المفوض “ماهر” (بوراك دينيز) الذي يقرر أن يعود إلى مدينته عازمًا على الانتقام لوالده، لكن القدر يوقعه في حب “جانفيرا – سو بورجو”، الفتاة الغامضة التي ستغير حياته رأسًا على عقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق