«الجو هادي خالص»، عبد الباسط حمودة يزلزل استوديو منى الشاذلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بدأت منذ قليل حلقة حكمدار الأغنية الشعبية عبدالباسط حمودة مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة أون تي في ON.

6a0cc75555.jpg

افتتح عبدالباسط الحلقة بأغنيته الشهيرة "الجو هادي خالص"، التي أضفت أجواءً من البهجة والحيوية على المكان، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع اللحن والكلمات، حيث اندمجوا في الأداء وغنوا معه بحماس، وكانت لحظة ساحرة تعكس الحب الكبير الذي يحظى به الفنان، مما جعل الأجواء مليئة بالمرح والإيجابية.

8591fed514.jpg

ومن المقرر أن تعرض حلقة أخرى للفنان عبدالباسط حمودة أيضا غدا الجمعة، على أن يقدم عبد الباسط حمودة مجموعة من الأغاني بصوته الفريد، حيث يؤدي على مدار حلقتين متتاليتين عددًا من أقوى وأجمل الأغاني، التي قدمها لجمهوره على مدار أكثر من 40 عامًا في عالم الطرب الشعبي الأصيل، الذي حافظ على هويته بعيدًا عن تأثيرات موضة الأغاني الزائلة.

كما يشارك عبد الباسط نوادره في الأفراح الشعبية، ويتحدث عن ذكرياته في مدرسة العائلة التي عملت في مجال المديح، وكيف ساهم شفيق جلال، ابن منطقته، في دخوله عالم الطرب الشعبي.

cbe6a1102e.jpg

تفاصيل حلقة عبدالباسط حمودة

يفتح عبدالباسط حمودة صندوق ذكرياته ويحكي بعض المواقف الطريفة التي مر بها، ويكشف تفاصيل مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 30 عامًا.
ويتحدث عبد الباسط حمودة عن بداياته وأبرز المحطات التي مر بها في عالم الفن، ومن المقرر أن يقدم في الحلقة العديد من أغانيه الشهيرة التي يعشقها الجمهور.

b760e59fe7.jpg

أحدث أعمال عبد الباسط حمودة

يستعد عبدالباسط حمودة لطرح أغنية جديدة بعنوان : "الكومندا"، عبر جميع المنصات الإلكترونية وموقع الفيديوهات يوتيوب، الأغنية من كلمات عماد عبيد والحان خالد سلطان، توزيع موسيقي العراقي، هندسة صوتية محمد جوده.

آخر أعمال عبد الباسط حمودة

وكان آخر أعمال المطرب عبدالباسط حمودة، هو دويتو غنائي «إحنا البلد» مع المطرب عمر كمال، طرحه مؤخرا في الذي طرحه الأسبوع الماضي عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى، من كلمات مصطفى الجن، ألحان حسن إش إش، توزيع أشرف البرنس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق