تكريم المخرجة ساندرا نشات في افتتاحية مهرجان الغردقة لسينما الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كرم مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية عددًا من نجوم وصناع السينما خلال حفل الافتتاح الذي أقيم اليوم الخميس.

تكريم نجوم الفن في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

كرم مهرجان الغردقة لسينما الشباب المخرجة ساندرا نشأت، التي تأثرت خلال تكريمها بذكرى والدتها التي رحلت قبل عدة أشهر، وعبّرت عن مشاعرها بكلمة مؤثرة أثناء تسلمها الجائزة على المسرح.

كرم المهرجان دياموند بوعبود زوجة الفنان هاني عادل، التي أعربت عن شكرها لمصر واهتمت بتقديم التكريم إلى زوجها الفنان هاني عادل.

تلا ذلك تكريم المنتج الكبير هشام عبد الخالق، رئيس غرفة صناعة السينما، الذي أشاد بإدارة مهرجان الغردقة لسينما الشبابن وأشار إلى أن هذا هو المهرجان الأول الذي يكرم المنتج، مؤكدًا أن المنتج يعتبر مبدعًا وليس مجرد مصدر تمويل، وأكد التزامه بدعم سينما الشباب من ناحية الإنتاج.

افتتاحية مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تألق نجوم الفن فى حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية، وكان من بين أوائل الحضور الفنان أمير شاهين، ومصطفى أبو سريع، وأحمد فتحي، وصبري فواز، والإعلامية بوسي شلبي، ومصطفى خاطر.

وبدأت اليوم فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، في احتفالية تُقام على المسرح المخصص في مارينا يخوت صن رايز جاردن بيتش وسط البحرن وسيحضر الحفل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، والسيناريست محمد الباسوسي، رئيس المهرجان، والكاتب الصحفي قدري الحجار، مدير المهرجان، والدكتور خالد مسعود، نائب وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم السينما وصناعها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق