مواعيد وأيام عرض مسلسل ليلى 2024 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
4

يبحث العديد من محبي الدراما التركية عن مواعيد عرض المسلسل التركي الجديد “ليلى (الحياة، الحب، العدالة)” ويعرض المسلسل على شاشة قناة NOW بجانب عرضه عبر منصات البث الرقمي.

يُعرض مسلسل ليلى كل يوم أربعاء على القناة التركية NOW، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

متى يعرض مسلسل ليلى التركي 2024

يعرض مسلسل ليلى كل أربعاء على شاشة قناة NOW التركية، وحتى الآن، يتم عرض مسلسل ليلى بشكل حصري على قناة NOW التركية. ومع ذلك، من المتوقع أن يتم ترخيص المسلسل لعدد من القنوات العربية في الفترة القادمة، مما يتيح لجمهور أوسع فرصة لمشاهدته.

متى يعرض مسلسل ليلى التركي 2024

متى يعرض مسلسل ليلى التركي 2024

تدور أحداث مسلسل ليلى حول قصة فتاة صغيرة تدعى “ليلى” تعاني من ظلم زوجة أبيها، وتكافح من أجل الحصول على حياتها وحقوقها، بالإضافة إلى أحداثه المثيرة وقوة اداء فريق العمل التي تضفي على المسلسل طابعًا خاصًا يجذب المتابعين بشكل مستمر، وتتوالى الأحداث خلال 90 حلقة تزيد مدة الحلقة عن 90 دقيقة.

القنوات الناقلة لمسلسل ليلى

لمتابعة جميع حلقات مسلسل ليلى التركي، يمكن ضبط قناة NOW على ترددات النايل سات (11277)، أو الانتظار لحين توفره على منصات البث الرقمية، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل عبر موقع قصة عشق كما  هو المعتاد من الموقع الشهير.

القنوات الناقلة لمسلسل ليلى

القنوات الناقلة لمسلسل ليلى

ويشارك في مسلسل ليلى Leyla، الحياة.. الحب.. العدالة، عدد من نجوم الدراما التركية من بينهم جيمري بايسال، ألبيرين دويماز، والممثلة غونجا فوسلاتيري، خليل إبراهيم جيهان، وهو من إخراج هلال سيرال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق