سلوى عثمان لـ "الجمهور": "ياسمين صبري لطيفه ومتواضعة ومتحمسة للشغل معها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبرت الفنانة سلوى عثمان، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “الأميرة” للفنانة ياسمين صبري  المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2025، والعمل يضم نخبة من النجوم منهم الفنان أحمد فؤاد سليم.

وقالت الفنانة سلوى عثمان، في تصريح خاص لـ “الجمهور” إن الفنانة ياسمين صبري متواضعة وجميلة ومتحمسة جدًا للعمل معها في هذا المسلسل، وأنها تعاملت مع ياسمين أكثر من مره وكانت في غاية اللطف.

ومن جانبها قالت سلوى عثمان، إنها تعاملت مع نفس فريق عمل مسلسل “الأميرة” من قبل من خلال مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مي عمر وكان التعامل في غاية الاحترام ولكن بالطبع شخصيتها في مسلسل الأميرة مختلفة تمامًا فهي والدة ياسمين صبري ولكن هناك طبيعية مختلفة بين الأم وابنتها وأن هناك الكثير من الأحداث المُثيرة داخل العمل.

ومن جهة أخرى كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “حياة أو موت” للفنانة حنان مطاوع الذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2025، بأنها تقدم شخصية عمة الفنانة حنان مطاوع وتساعدها في حل العديد من الأزمات التي تمر بها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق