التشكيل المتوقع لمواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على التشكيلة التي ستخوض مواجهة الإياب أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، والمقررة غدًا السبت.

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة جورماهيا

وجاء التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة جورماهيا الكيني كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، في خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

ويختتم الفريق اليوم الجمعة تدريباته النهائية استعدادًا للمباراة الحاسمة أمام جورماهيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ستنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما ستنقل قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات المباراة بشكل مباشر، بعد حصولها مؤخرًا على حقوق البث.

وجاء تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا كالاتي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11411.

-الاستقطاب: أفقي (H).

-معدل الترميز: 30000.

-معدل التصحيح الخطأ: 4/3.

6200efd325.jpg

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وبيرسي تاو "هدفين"، أمام جورماهيا في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في العاصمة الكينية نيروبي.

f4848d4fad.jpg

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا غدا السبت على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق