جمعية الإعلام والناشرين تسعرض المكتسبات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

صادق الجمع العام العادي للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، المنعقد اليوم الجمعة بالدار البيضاء، على التقريرين الأدبي والمالي برسم 2023-2024.

حضر هذا الجمع العام العادي ممثلو المقاولات الإعلامية المنضوية تحت لواء الجمعية، إلى جانب رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون قطاع الصحافة.

واستعرض الكاتب العام للجمعية، المختار لغزيوي، الخطوات التي تم القيام بها خلال هذه السنة، على رأسها “دعم المقاولات الإعلامية المغربية حفاظا على المهنة وعلى مقاولات المهنة، حيث استمر أداء أجور العاملين في القطاع”.

وسجل الكاتب العام للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين أن هذه الأخيرة حققت مكتسبا ماديا ملموسا من خلال التوقيع على الاتفاقية الثلاثية.

وفي إطار إنجاح موعد كأس العالم لكرة القدم لسنة 2030، يضيف الكاتب العام للجمعية، تم الانخراط في إصلاح الصحافة الرياضية المغربية، إذ تم “نقل الوفد الصحافي المغربي إلى كوت ديفوار، وأشرفنا على تسهيل عمل ما يناهز 140 صحافيا”.

وتابع بأن الجمعية نظمت كذلك “عمل الصحافيين المهنيين في مباراتي نصف نهائي ونهائي كأس العرش بمدينة أكادير، كما تكلفنا بتسهيل عمل الصحافيين المغاربة الموفدين الآن إلى أوزبكستان حيث يخوض منتخبنا المغربي (لكرة القدم داخل القاعة) أطوار كأس العالم المقامة هناك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق