الأهلي بالزي التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عُقد ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بمقر النادي بالجزيرة، بهدف الاتفاق على جميع التفاصيل التنظيمية المتعلقة باللقاء. 

الأهلي بالزي التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للنادي، إلى جانب وائل محمد، أحمد فوزي، وكرم محمد من الإداريين، بالإضافة إلى العميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، وممثلي الاتحاد الإفريقي "كاف"، مراقب المباراة، الحكام، ومندوبي نادي جورماهيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما سيرتدي حارس مرماه طاقماً فسفوري اللون. 

وعلى الجانب الآخر، سيرتدي فريق جورماهيا زيه الأخضر الكامل، بينما سيرتدي حارس مرماه طاقماً بنفسجي اللون.

يُذكر أن الأهلي كان قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب في نيروبي بنتيجة 3-0، سجل خلالها رامي ربيعة هدفًا، وبيرسي تاو هدفين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق