كريم فهمي يكشف صفة مشتركة بينه وبين شقيقه أحمد فهمي.. ويروي موقف طريف لهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث الفنان كريم فهمي خلال استضافته في برنامج جوسيبس عن طبيعة العلاقة بينه وبين شقيقه الفنان أحمد فهمي، وكشف كريم فهمي عن الصفة المشتركة بينه وبين أحمد فهمي كما روى موقف طريف لهما سويًا، ونرصد فيما يأتي أبرز تصريحات كريم فهمي عن شقيقه أحمد فهمي.

f7b7ab6849.jpg
الفنان كريم فهمي

كريم فهمي يروي موقف طريف لـ شقيقه أحمد فهمي

أكد كريم فهمي خلال حديثه الذي يرصده موقع تحيا مصر على قرب العلاقة بينه وبين شقيقه أحمد فهمي مشيرًا إلى أن السبب في ذلك قرب سنهما من بعضهما البعض، وروى كريم فهمي موقف طريف عن شقيقه أحمد فهمي بسبب تقلب مزاجه وآرائه بشكل كبير بين وقت والآخر، وقال كريم فهمي: “أنا وأحمد سننا قريب من بعض وطول عمري بحكيله أسراري.. هو متقلب جدًا ممكن ابقى بحب بنت وبكلمها يكون موافق وتاني يوم يقولي حرام ويعيش دور التدين ويقفل في وشها”.

تابع كريم فهمي حديثه كاشفًا عن الصفة المشتركة بينه وبين شقيقه أحمد فهمي وأكد أن ما يجمعهما هو الكرامة، وقال: “أنا وأحمد مشترك بينا الكرامة ومبنحبش حد يدوسلنا على طرف أيًا كان هو مين”.

كريم فهمي: الستات والرجالة عمرهم ما هيفهموا بعض 

استكمل كريم فهمي حديثه وانتقل إلى الحديث عن السيدات والرجال وتركيبة كلًا منهم من وجهة نظره حيث أنه كان أكد في تصريحات سابقة له أنه يرى السيدات والرجال مختلفوم تمامًا عن بعضهم وأنه ليس من السهل التفاهم بينهم، وقال: “تركيبة الستات غير الرجالة.. الراجل عنده سلكين في دماغه ومش بتاع تفاصيل انما الستات عندها سلوك كتير جوا دماغها وعمرهم ما هيفهموا بعض”، وجاءت بعض التعليقات على حديث كريم فهمي مختلفة بين مؤيد ومعارض.

26aff95f90.jpg
أحمد فهمي - كريم فهمي 

كريم فهمي في رمضان 2025

من ناحية أخرى يستعد الفنان كريم فهمي حاليًا لمنافسة رمضان 2025 حيث من المقرر أن يشارك بعمل درامي مع النجمة ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حصده مسلسل ونحب تاني ليه الذي تعاون فيه الثنائي منذ سنوات طويلة، ومن المتوقع أن يشهد مسلسل كريم فهمي وياسمين عبد العزيز نجاحًا كبيرًا كالمعتاد ويأتي من تأليف عمرو محمود ياسين وانتاج شركة سينرجي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع الفنانين المشاركين في العمل الفترة الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق