بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024، يخوض نادي الزمالك مباراة هامة اليوم الجمعة أمام فريق الشرطة الكيني، في إطار إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي بهدف نظيف، سجله اللاعب عبد الله السعيد، ما يعطيه أفضلية قبل مواجهة اليوم.

0cebe61707.jpg

بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024

وتصدرت كلمات شاهد لقاء الزمالك ضد الشرطة الكيني، محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل والناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية، في الشرق الأوسط.

مباراة الزمالك والشرطة الكيني، ستُنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط، كما ستذاع المباراة أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية، التي حصلت على حقوق بث لقاء الذهاب، وتمكنت من نقل لقاء الإياب الذي سيقام في القاهرة.

b7be053d7a.jpg

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية

قبل انطلاق المباراة، يعاني الزمالك من غيابات مؤثرة في صفوفه تشمل أحمد فتوح، وسيد عبد الله نيمار، وسيف فاروق جعفر، بالإضافة إلى غياب اللاعبين الجدد مثل المغربي محمود بنتايك، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك، وسيدي ندياي لعدم تسجيلهم في القائمة الأفريقية، لدور الـ32، على أن يكون لهم الحق في المشاركة بداية من دور المجموعات.

0c63ddeab2.jpg

كيف يمكنني مشاهدة لقاء الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في بطولة الكونفدرالية 2025؟

للمتابعين داخل وخارج مصر، يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني اليوم، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لجميع بطولات الاتحاد الأفريقي.

 أما إذا كنتم تفضلون متابعة اللقاء عبر قناة مفتوحة، فقناة أبو ظبي الرياضية ستنقل المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

f5c15bd5c9.jpg

لايف، مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2025

مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني اليوم، هي ثاني مواجهات الأبيض أمام الفريق الكيني، فكان الفارس الأبيض قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي بهدف دون رد، سجله نجم الفريق عبدالله السعيد.

مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم، يقودها طاقم تحكيم، يتكون من الحكم الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال، بمساعدة الجنوب إفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا، والحكم الرابع الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو، كما يتولى الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقبة المباراة، بينما يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

a78415ed5d.jpg

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الشرطة الكيني

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد و حسام عبد المجيد ومحمد عاطف وأحمد محمود وزياد كمال ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي وحسام أشرف.

a284f696c4.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق