ضمك يضرب الأهلي بالهدف الثاني في الدوري السعودي (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أحرز فاروق شافعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، هدف التعادل في شباك الأهلي، بالهدف الثاني، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2024.

وسجل شافعي، هدف التعادل لفريق ضمك في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وكان جابرييل فيجا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في منح التقدم لصالح فريقه في شباك ضمك، بالدقيقة 13 من الشوط الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

— SSC (@ssc_sports)

الأهلي يواجه ضمك بالدوري من أجل 3 نقاط جديدة

وفي الدقيقة 54 وقبل نهاية الشوط الأول، خطف أيمن يوسف فلاته، مهاجم ضمك، هدف التعادل بطريقة مثيرة، بعدما احتسب حكم المباراة 12 دقيقة وقتًا بدل ضائع.

واستطاع إيفان توني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، أن يحرز الهدف الثاني لصالح فريقه في شباك ضمك السعودي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2024.

وأحرز توني، الهدف الثاني في الدقيقة 46 من المباراة المقامة على ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

ويلتقي فريق الأهلي نظيره ضمك في مواجهة قوية، حيث يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، في المقابل، يأتي ضمك منتشيًا بفوز كبير بثلاثية نظيفة على الأخدود في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

ترتيب الأهلي وضمك في الدوري السعودي

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا وتعادلًا وتعرضه لهزيمة في الجولات الثلاث الأولى، بينما يأتي ضمك في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط من فوز واحد وهزيمتين.

.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق