كريم فهمي: الراجل والست مش هيفهموا بعض إلا يوم القيامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال الفنان كريم فهمي إن الرجل والمرأة يحاولان دائما الوصول إلى طريقة للتفاهم، بالرغم من اختلاف التكوين النفسي لكل منهما.

وأضاف خلال حواره في برنامج "في البوكس" المذاع عبر قناة جوسيبس بموقع يوتيوب: "تكوين الراجل والست مختلف تماما، ومهما قلنا الراجل فاهم الست أو الست فاهمة الراجل عمرنا ما هنفهم بعض إلا يوم القيامة".

وتابع كريم فهمي: "الراجل عنده سلكين في دماغه واصلين ببعض وخلاص، لكن الست عندها سلوك كتيرة، إحنا مش بتوع تفاصيل وهما مش فاهمين ده، وإحنا مش فاهمين حاجات عندهم، ويوم القيامة نطلب من ربنا يفهمنا دماغ كل واحدة".

يذكر أن كريم فهمي بدأ مؤخرا تصوير مسلسله الجديد "220 يوم"، بطولة كريم فهمى وصبا مبارك وعلى الطيب وحنان سليمان، وعايدة رياض وميرا دياب، لينا صوفيا، وغيرهم من الوجوه الشابه.

المسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت، نادين نادر وإخراج كريم العدل وإنتاج سيدارز آرت برودكشن "صباح إخوان".

من ناحية أخرى، كشف المخرج هادي الباجوري عن أن كريم فهمي يشارك في الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، وتضم قائمة أبطال الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" النجوم: منة شلبي، كريم فهمي، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، حسن مالك.

ويأتي الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، بعد 8 سنوات من الجزء الأول، المأخوذ عن الرواية التى حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب فى مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها فى 2014، والعمل من إخراج هادى الباجورى عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائى السيناريست وائل حمدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق