«حسام» يستغيث بمدير أمن الشرقية : مش عارف أعيش في أمان أنا وأسرتي بسبب جيراني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

استغاث المواطن "حسام أحمد محمد" وشقيقه "إيهاب أحمد" مقيمان بعزبة شاش التابعة لقرية المعالي مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية باللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية، بسبب قيام جيرانهم بالاعتداء عليهم وتهديدهم بالقتل، مع محاولة ابتزازهم لدفع مبالغ مالية حتى يتم تركهم يعيشون  داخل المنطقة. 

وقال المواطن "حسام أحمد" أنه مقيم هو وشقيقه في منزل والدهم بقرية المعالي، ولكن يملكان منازل خاصة بهم في عزبة شاش، وبعد فترة قرر شقيقه فتح محل تصليح أجهزة في منزله الخاص به داخل العزبة، ونظراً لتواجد عدد منازل بسيطة في المنطقة يستغل جيرانهم المكان ببيع مواد غير قانونية، ولكن تواجد شقيقه في المنزل واضاءته للأنوار جعل أمرهم مكشوف أمام الجميع.

تفاصيل استغاثة مواطن في الشرقية

وأضاف المواطن "حسام أحمد" أنه موظف مالي ومعروف بالأخلاق العالية هو وشقيقه وسط أبناء قريته، ولكن جيرانهم المتهمين بالاعتداء عليهم في المنزل الجديد لهم معلومات جنائية سابقة، ويرغبون في استغلال محل شقيقه وإرغامه على دفع مبالغ مالية من أجل تركه دون الإعتداء عليه، ولكن بعد رفضه للأمر قاموا بتكسير المحل الخاص به في عام 2022.

وتابع المواطن «حسام» بأن شقيقه عندما قرر تحرير محضر تدخل الجيران لمحاولة فض الأمور وتنازل، ولكن بعد مرور فترة من الوقت وأثناء عودته هو وشقيقه من الأرض الخاصة بهم تفاجئوا بهم واعتدوا عليهم، فقاما بتحرير محاضر ضدهم ولكن الطرف الآخر قاموا بتحرير محاضر أيضا أمامهم حتى خرج الطرفين.

d6d1410c32.jpg
bd71bbb8b4.jpg

وأردف المواطن «حسام» أن الأمور لم تنتهي عند ذلك الحد بل استمروا في الإعتداء عليهم، وكذلك الإعتداء على زوجة شقيقة وسط الشارع دون مراعاة الحرمة أو الجيرة، مشيراً إلى أن شقيقه تلقي تهديد منهم بقتله والاعتداء على أبنائه، كما يتلقون تعليمات بترك منازلهم في المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق