مصرع توأمين دهسا أسفل عجلات القطار بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

لقي شقيقان توأم مصرعهما نتيجة اصطدام قطار بهما، وذلك في أحد مزلقانات السكة الحديد في قرية صفط اللبن التابعة إلى مركز ومدينة المنيا، وجرى نقلهما إلى أحد المستشفيات لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، تلقت بلاغًا يفيد بتعرض شابين إلى حادث نتيجة اصطدام قطار بهما في إحدى مزلقانات السكة الحديد، مما تسبب ذلك في وفاتهما.


وسرعان ما توجهت قوة أمنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل جثماني الضحايا إلى المستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين مصرع شاب يدعى عبد الرحمن في العقد الثاني من العمر، وشقيقه أحمد في العقد الثالث من العمر، أسفل عجلات القطار خلال عبورهما إحدى مزلقانات السكة الحديد في قرية صفط اللبن من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

وجرى نقل جثماني الضحايا إلى مشرحة مستشفى المنيا العام؛ وذلك حتى يتم عرضهما على الطبيب الشرعي ثم استخراج تصاريح الوفاة والدفن وتسليمهما إلى ذويهما.


وحررت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، المحضر اللازم بالحادث وجرى إسناد التحقيقات إلى النيابة العامة، وذلك للكشف عن ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق