الأهلي على قمة إفريقيا والزمالك خلفه، صراع العمالقة يتجدد في «الرياض»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء عن التصنيف الإفريقي للأندية للفترة من 1 سبتمبر 2023 وحتى 31 أغسطس 2024، حيث تصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الأندية الأفريقية برصيد 239 نقطة، فيما جاء الزمالك في المركز الثاني برصيد 151 نقطة.

ومن المقرر أن يتواجه القطبان، في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، 27 من شهر سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية، في لقاء مرتقب من عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء.

الأهلي يتفوق على ميلان ويوفنتوس

وعلى الصعيد العالمي، يحتل النادي الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 239 نقطة، متفوقًا على أندية كبرى مثل ميلان ويوفنتوس وبورتو وسبورتنج لشبونة، في حين يأتي الزمالك في المركز 82 عالميًا، متقدماً على سيلتك الأسكتلندي وأياكس الهولندي.

الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السابعة مساء اليوم، السبت على استاد القاهرة، بعدما انتصر ذهابًا بثلاثية دون رد.

الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي عقب فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بينما يشارك الزمالك في البطولة بعد حصده لبطولة الكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

موعد سفر الفريقين إلى الرياض

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريقين إلى المملكة العربية السعودية، قبل خوض المباراة بـ3 أيام على الأقل، حسب تعليمات الكاف حيث يخوض الفريقين تدريبين على أقصى تقدير هناك قبل المباراة.

ba652f41f3.jpg

غيابات الأهلي والزمالك عن السوبر الإفريقي

ويواجه الفريقين العديد من الغيابات، حيث يغيب عن الأهلي كل من علي معلول للإصابة في وتر أكيليس وكريم فؤاد بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وعمر الساعي لعدم تسجيله.

فيما يغيب عن الزمالك كل من:

أحمد فتوح لعدم القيد، محمود الونش لعدم جاهزيته وخضوعه للتأهيل، محمود بنتايك، لعدم قيده في القائمة الإفريقية، سيد نيمار للإصابة، أحمد حمدي للتأهيل من إصابة الرباط الصليبي، محمد عبدالشافي للتأهيل من إصابة الرباط الصليبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق