عمر مرموش.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويستعد الدولي المصري عمر مرموش للظهور في مباراة اليوم واستكمال التألق في البطولة، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الرابعة في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب دوتش بانك بارك مواجهة اليوم بين آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.

القناة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

تبث مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الرابعة عبر بي إن سبورتس إتش دي.

جدول الترتيب قبل مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

يتواجد آينتراخت فرانكفورت في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فيردر بريمن في المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: توتا، روبن كوخ، آرثر ثياتي، راسموس كريستنسن.

وسط الملعب: إلياس السخيري، هوجو لارسون، تيليز نكونكو.

خط الهجوم: ماريو جوتزه، عمر مرموش، هوجو إيكيتيكي.

عمر مرموش

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الرابعة في تمام الرابعة والنصف عصراً، ويستضيف ملعب فيسير شتاديون مواجهة اليوم بين بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

تبث مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الرابعة عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق جواد بدة.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي اليوم السبت في الجولة الخامسة في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب أليانز ستاديوم مواجهة اليوم بين يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي، وتبث مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي اليوم السبت في الجولة الخامسة عبر أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي وبتعليق حازم عبد السلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق