موعد مباراة الاهلي والزمالك.. طوارئ داخل القلة البيضاء قبل مواجهة المارد الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

موعد مباراة الاهلي والزمالك.. كثرت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي ضد الزمالك في لقاء كأس السوبر الأفريقي؛ حيث يسعد دائمًا جماهير الفريقين بهذا اللقاء، حتى وإن كان وديًا.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

حدد الكاف موعد مباراة الاهلي والزمالك أن يكون يوم 27 سبتمبر 2024 وهو يوافق يوم جمعة عطلة رسمية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وسيكون موعد الاهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء يوم 27 سبتمبر المقبل، في كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

استعدادات الزمالك ضد الأهلي

يعمل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إعداد قوة القلعة البيضاء الضاربة قبل مواجهة النادي الأهلي في السوبر الأفريقي وتجهيز جميع العناصر.

وقد أعلن جوزيه جوميز حالة الطوارئ داخل القلعة البيضاء، كما طلب من اللاعبين التركيز هذا الأسبوع حتى موعد مباراة الاهلي والزمالك المرتقب الجمعة المقبل، والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" التي من الممكن أن تشغل تركيزهم وتأخذ حيز كبير من تفكيرهم.

مباراه الاهلي والزمالك

واستقر الجهاز الفني للزمالك على موعد السفر إلى السعودية استعدادا للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلى المقرر له 27 سبتمبر الجاري في السعودية قبل المباراة بثلاثة أيام، من أجل منح لاعبيه الراحة الكافية، والدخول في أجواء اللقاء قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

نتيجه مباراه الزمالك في كاس الكونفدرالية

وتأهل فريق الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الأبيض سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

قائمة الأهلي لمواجهة جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

القصة الكاملة لــ هروب سالي منصور لاعبة النادي الأهلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق