خسائر فادحة لحريق في مزرعة مواشي بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت قرية شبراقاص التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية، اندلاع حريق هائل في مزرعة بمحافظة الغربية أدى إلى نفوق وإصابة 11 ماشية.

 

 

الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق اندلع في مزرعة مواشي بالغربية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، من السيطرة على حريق هائل نشب بمزرعة مواشي بقرية شبراقاص التابعة لمركز السنطة، وأسفر الحريق عن نفوق عدد من الماشية.

بداية أحداث حريق في مزرعة مواشي بالغربية 

تعود بداية واقعة أحداث حريق في مزرعة مواشي بالغربية، الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بمزرعة مواشي بقرية شبراقاص التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء الي موقع البلاغ، وتبين نشوب حريق بمزرعة مواشي ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق واخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

خسائر حريق مزرعة مواشي بالغربية

وأسفر الحريق عن نفوق 7 رؤس ماشية وإصابة 4 بحروق بالغة وتدمير مبنى مزرعة تربية الماشية بالكامل وكذلك الهيكل الخرساني من جراء الحريق وخسائر مالية قدرت بـ 4 مليون جنيه، أحداث حريق في مزرعة مواشي بالغربية، جرى انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الحريق.

 

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق سيارة نقل ثقيل محملة بالكراتين، وذلك بعد استقبال بلاغ وصل إلى غرفة العمليات، وانتقال سيارات الإطفاء إلى مكان الحادثن وتمكنت قوات الحماية المدنية مع حريق السيارة النقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد إنزال حمولة الكراتين المشتعلة من أعلى السيارة إلى جانب الطريق، وأنقذت السيارة.

كانت النيران قد اشتعلت في سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية محملة بالكراتين، اتجاه بنها الباجور وجار التعامل مع الحادث، فيما دفعت إدارة مرور المنوفية بعناصر من رجالها للتعامل مع الزحام الذي سببه الحادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وخاصة أن الطريق القادم من بنها الباجور مقسوم لجزئين ذهاب وعودة بعد غلق الجانب الآخر للصيانة أمس الجمعة.
 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق