هودسون يعرب عن سعادته بتدريب العربي القطري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 (د ب أ)-
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 4:14 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 4:14 م

أعرب  أنتوني هدسون، المدير الفني لفريق العربي القطري لكرة القدم، عن سعادته بتولي مهمة تدريب النادي العربي، مشيرا إلى أنه شرف كبير أن يكون جزءًا من هذا النادي العريق.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الأهلي غدا الأحد في الجولة الخامسة من دوري نجوم أريدُ (دوري القطري) :"لدينا تحد كبير قبل مواجهة الأهلي في الدوري، لكنني واثق من قدرة فريقنا على تحقيق نتائج إيجابية. سنعمل بجد على تحسين الأداء الجماعي والتركيز على تفاصيل المباراة. أشكر الإدارة على ثقتهم، وأتمنى أن أقود الفريق لتحقيق أفضل النتائج".

وقال أنتوني عن الأهلي :"هو فريق قوي يمتلك لاعبين مميزين ويقدم أداء جيدا في الدوري حتى الآن. هدفنا هو أن ندخل المباراة بروح قتالية وثقة عالية، وأنا مؤمن بأننا نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية معًا".

واختتم حديثه قائلا :"تدريب النادي العربي تحد كبير، وأتمنى أن أوفق لإسعاد جماهيره الكبيرة والشغوفة بفريقها".

من جانبه ،وصف عبدالرحمن عناد لاعب العربي، مباراة الأهلي بالصعبة خاصة بعد التعادل الأخير مع الخور في الجولة الماضية.

وقال عناد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :"نعلم أن المواجهة ستكون صعبة، لكننا جاهزون وهدفنا هو تقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف :"نثق في قدراتنا وأتمنى إسعاد جماهيرنا. استعدينا بشكل جيد من أجل اللقاء، ورغم تغيير المدير الفني وقدوم المدرب أنتوني هدسون، الذي يعلم الدوري القطري جيدًا، سنعمل معه على تحسين الأداء. ونعتقد أن لدينا الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في المباراة. وكل لاعب في الفريق عازم على تقديم كل ما لديه وإظهار قوتنا كفريق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق