عمرو سلامة يعتذر للممثلين المسرحيين لهذا السبب.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرص المخرج عمرو سلامة على توضيح وجهة نظره في الاختلاف بين التمثيل المسرحي وبين التمثيل السينمائي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رأي عمرو سلامة في التمثيل المسرحي والسينمائي والاختلاف بينهما

وكتب عمرو سلامة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: طول عمري بنبهر بالطاقات الإبداعية والكنوز الفنية في المسرح المصري، والمسرح هو مكان بلجأ له على طول كمخرج كمصدر للإلهام وعلشان ألاقي مواهب لأعمالي، وفي ممثلين كثير اشتغلت معاهم وكانت أول أعمالهم السينمائية، وكنت عرفتهم عن طريق المسرح.

عمرو سلامة 

وتابع عمرو سلامة: في تجربة كاستنج اللي بتتعرض دلوقتي كثير من المواهب المشاركة من المسرح، وفي منهم كمان من مسارح في المحافظات المختلفة، وكثير أثبتوا موهبتهم ولسه هيثبتوا واتوقعلهم كمان نجومية كبيرة، قناعاتي اني تقنيات التمثيل المسرحي والتمثيل السينمائي مختلفين، وهذا لا يقلل من أي منهما، وقناعاتي بتدريب بسيط أي ممثل شاطر في أي منهم يقدر يبقى شاطر في الوسيط الآخر.

عمرو سلامة يعتذر لممثلي المسرح

واستكمل عمرو سلامة: مش فاهم قوي قناعاتي ديه زعلت ممثلين المسرح ليه؟ وتشكك في احترامي لفن المسرح وممثلينه ليه؟ وحتى لو زعلوا حقهم عليا، أنا غلطان.

عمرو سلامة: أنا مهووس بسمير غانم

وسبق وأن كشف المخرج عمرو سلامة بأنه مهووس بالنجم الراحل سمير غانم، وذلك خلال إحدى حلقات برنامج كاستنج الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

وقال عمرو سلامة في تصريحاته: أنا مهووس بـ أستاذ سمير غانم هو معروف عنه الارتجال والخروج عن النص.. بالنسبالي هو هرم من أهرامات الكوميديا ومن أشد محبيه والمعجبين به.

أخر أعمال عمرو سلامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سلامة فيلم ستين جنيه، والذي تدور أحداثه حول زياد، مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق. من خلال أحلام اليقظة الموسيقية، نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: زياد ظاظا، حمزة دياب، نزار المغربي، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق