تشكيل قمة إيطالي بين يوفنتوس ونابولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي يوفنتوس ونابولي التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة بينهما، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-2025.

يدخل نابولي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط، متأخراً بنقطة واحدة عن المتصدر أودينيزي، بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 8 نقاط، متساوياً مع إنتر ميلان في النقاط ولكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف.

تشكيل يوفنتوس لمواجهة نابولي في الدوري الإيطالي

جاء التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي على النحو التالي: في حراسة المرمى: دي جريجوريو، في خط الدفاع: سافونا، كالولو، بريمر، كامبياسو، في خط الوسط: لوكاتيلي، ماكيني؛ نيكو جونزاليس، في خط الهجوم: كوبمينيرز، يلدز؛ فلاهوفيتش"..

تشكيل نابولي لمواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي

في حراسة المرمى: ميريت؛ دي لورنزو، رحماني، بونجورنو، في خط الوسط بوليتانو، أنجويسا، لوبوتكا، مكتوميناي، في خط الهجوم: أوليفيرا؛ كفاراتسخيليا، لوكاكو".

وتشهد القمة عودة المدرب أنطونيو كونتي إلى ملعب يوفنتوس، بعدما غاب عنه لعشرة أعوام منذ رحيله عن تدريب الفريق في عام 2014، حيث قاد السيدة العجوز خلال الفترة من 2011 إلى 2014.

يدخل يوفنتوس اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على أيندهوفن الهولندي بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويسعى مدرب الفريق تياجو موتا للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد تعادلين سلبيين أمام روما وإمبولي في آخر جولتين.

من جانبه، يسعى نابولي لمواصلة نتائجه المميزة بعدما اكتسح كالياري برباعية نظيفة في الجولة الماضية، على ملعب "سردينيا أرينا"، ويطمح لمواصلة الضغط على أودينيزي في صدارة الترتيب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق