مؤلف فيلم "Pathaan" يعلن انتهاء كتابة الجزء الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ظهر المؤلف الهندي عباس تيروالا خلال الساعات الماضية بحلقة في برنامج البودكاست "Cyrus Broacha Cyrus Says" حيث كشف خلال هذا اللقاء عن تطورات الجزء الثاني من فيلم "Pathaan" بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان. 

انتهاء كتابة فيلم Pathaan 2 

 

أكد عباس تيروالا خلال تصريحاته بالبرنامج "أن سيناريو فيلم Pathaan 2  قد تم الانتهاء من كتابته، وفي انتظار ترشيح مخرج جيد للفيلم". 

فيلم Pathaan 

عرض الجزء الأول من فيلم "Pathaan" في يناير 2023 وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا واستطاع أن يكستح شباك التذاكر بدور العرض السينمائية بالهند . 

 

ويعد الفيلم من بطولة شاروخان وديبيكا بادكون وجون إبراهام وأشوتوش رنا وديمبل كاباديا وشادي تشودري وظهور سلمان خان كضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف عباس تيروالا وشريدهار راجافان، وإخراج سيدهارت أناند. 

 

في إطار من الإثارة والدراما والحركة، تدور أحداث الفيلم حول (باثان) العميل السري الهندي، الذي يعمل في الظل، وتدفعه الأحداث لتولي مسئوليات غامضة، وذلك عندما يكون عليه التصدي لمرتزقة تحاول تخريب وطنه.

 

 

تأجيل فيلم King 

قرر النجم الهندي الكبير شاروخان طرح أحدث أفلامه "King" في عيد الفطر 2026 بدور العرض السينمائية بالهند، وذلك بعد أن قرر شاروخان تأجيل تصوير الفيلم إلى يناير المقبل في عدد من الدول بأوروبا. 

 

ويعود سبب تأجيل تصوير الفيلم لرغبة شاروخان في أخذ الفيلم الوقت الكافي في التصوير ليصبح الفيلم لائق بجمهوره الذي ينتظر أفلامه طوال الوقت، وبعد أن كان من المقرر أن يطرح الفيلم خلال العام القادم، أصبح هناك اتجاه لجعل موعد طرح الفيلم خلال عام 2026.

 

وفي سياق متصل، بدأ شاروخان مؤخرا قراءة سيناريو فيلم "Pathaan 2" ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم خلال العام القادم. 

 

جدير بالذكر، استطاع النجم الهندي الكبير شاروخان أن يحتل المركز الأول في دفع ضرائب الدولة الهندية حيث تصل إجمالي الضرائب التي دفعها إلى 92 كرور وهذا يعد أعلى رقم دفع ضرائب من المشاهير والشخصيات العامة بالهند، كما احتل شاروخان أيضا مؤخرا المركز الأول في قائمة Hurun India Rich List للأثرياء لعام 2024، وذلك نظرا لاستثماراته الناجحة في فريق كولكاتا للكريكيت الذي فاز بلقب الدوري الهندي في بطولة الكريكيت.

أحدث أعمال شاروخان 

من المقرر أن يقدم شاروخان دبلجة النسخة الهندية من فيلم "Mufasa Lion King" ويشاركه بطولة الفيلم أبناءه آريان خان وإبرام خان، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في 20 ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائية بالهند.

 

كما أبدى شاروخان بموافقة مبدئية على فيلم «Tiger vs Pathaan» مع النجم سلمان خان.

 

آخر أعمال شاروخان 

عرض فيلم "Dunki" في ديسمبر الماضي وحقق الفيلم نجاحا هائلا، وشارك في بطولة الفيلم كل من شاروخان وتابسي بانو وفيكي كوشال وبومان إيراني، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج راجكومار هيراني الذي يعد أول تعاون سينمائي يجمع بين شاروخان وراجكومار هيراني.

 

تدور أحداث الفيلم حول أربعة أصدقاء من قرية بسيطة يحلمون بالسفر إلى إنجلترا، وبينما لا يملك أي منهم ثمن التأشيرة أو تذاكر السفر، وتتجدد آمالهم عندما يقابلون جندي يساعدهم على تحقيق حلمهم، مما يلجأون إلى السفر عن طريق الهجرة الغير شرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق