وليد الركراكي يتنفس الصعداء بعد عودة لاعب مهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعادت عودة اللاعب المغربي الشاب سفيان ديوب من إصابته البعيدة عن الملاعب، البسمة إلى وجه مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

فقد أثبت ديوب جدارته بعودته القوية إلى الملاعب من خلال تسجيله هدفاً في فوز فريقه نيس الكبير على سانت إيتيان بنتيجة ساحقة بلغت ثمانية أهداف مقابل لا شيء، في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وكان ديوب قد انضم إلى معسكر المنتخب المغربي لأول مرة العام الماضي، مفضلاً تمثيل بلده الأم على حساب فرنسا، وذلك بعد إقناع المدرب وليد الركراكي له.

وقد تم ضمه إلى قائمة أسود الأطلس للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، إلا أن الإصابة حرمته من المشاركة في هذا الحدث الكروي الكبير.

وبعد هذا الأداء المميز، أكدت مصادر خاصة أن المدرب الركراكي يعتزم ضم سفيان ديوب إلى قائمة المنتخب المغربي في المعسكر التدريبي المقبل، وذلك لتعويض الغياب المؤسف للاعبين حكيم زياش وإبراهيم دياز اللذين يعانيان من الإصابة.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى في شهر أكتوبر المقبل، في مباراتي الذهاب والإياب، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام على الأراضي المغربية.

وتعتبر هذه التصفيات بمثابة استعداد قوي للمنتخب المغربي للمشاركة في البطولة القارية، حيث يسعى أسود الأطلس إلى تحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الجماهير المغربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق