العين فلقت الحجر.. درع دوري نايل الجديد يتعرض للكسر أثناء احتفال الأهلي باللقب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

احتفل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالفوز بدوري نايل موسم 2023/2024، عقب تسلم الدرع اليوم، بعد إنتهاء مباراته أمام جور ماهيا الكيني في دوري ابطال إفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز اللقطات خلال احتفالية الأهلي اليوم.

تعرض درع دوري نايل الجديد للكسر

وفي لقطة هي الأغرب خلال احتفال الأهلي بلقب الدوري، تعرض درع دوري نايل بتصميه الجديد إلى الكسر، أثناء قيام محمد الشناوي قائد الأهلي بحمله للاحتفال به مع باقي اللاعبين، وكأن العين قد أصابت الأهلي في هذا الدرع.

تعرض درع دوري نايل للكسر

جماهير النادي الأهلي تهتف باسم إمام عاشور

قامت جماهير النادي الأهلي، بتخصيص هتاف خاص للاعبها إمام عاشور، حيث قامت الجماهير بالهتاف “إمام عاشور يا رايق البت لابيضا بتتضايق”، ويرد الأخير التحية بسعادة كبير للجماهير، والتي شجعت أيضا لاعب الفريق الجديد يحيى عطية الله، في ظهور الأول على استاد القاهرة.

جماهير النادي الأهلي تدعم محمد الشناوي قبل المباراة

هتفت جماهير النادي الأهلي بقوة قبل بدء المباراة أمام جور ماهيا الكيني، وأثناء نزول اللاعبين لإجراء عمليات الإحماء، باسم حارس المرمى وقائد الفريق محمد الشناوي، ورددت هتاف “الشناوي السد العالي”.

الأهلي إلى دور الستة عشر بعد الفوز على جور ماهيا الكيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل، لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذاك بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق جورماهيا الكيني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات إياب دور ال 32 من البطولة الإفريقية. 

أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا

افتتح رامي ربيعة، التسجيل للنادي الأهلي، عند الدقيقة 32، عن طريق رأسية متقنة استقبلها بعد صناعة من الوافد الجديد يحيى عطية الله، وتمكن وسام أبو علي أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى جورماهيا بعد صناعة رائعة من يحيى عطية الله، ويضمن للمارد الأحمر الفوز بالمباراة والتأهل للدور المقبل في البطولة، وسجل وسام أبو علي الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وبدأت الهجمة من منتصف الملعب وكانت الكرة مع أكرم توفيق ومرر الكرة للمنطلق يحيى عطية الله ومررها بسهولة للمهاجم وسام أبو علي ويسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة، أما الهدف الثالث، سجله طاهر محمد طاهر البديل لحسين الشحات، عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع المقدر ب 4 دقائق، وذلك بعد صناعة من أفشة، ليتمكن طاهر محمد طاهر، من التسديد من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس مرمى الفريق الكيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق