رامى ربيعة: مش بسمع الانتقادات ومتربي على البطولات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث المدافع الدولي المخضرم رامى ربيعة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن إعتياده منذ صغره على الفوز في كل مباراة مع الأهلى، في كل البطولات، مؤكداً أن عدم سماعه للانتقادات السر في استعادة مستواه المعهود.

 

الأهلي يحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات

نجح الأهلي، في حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز العريض علي فريق جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.

 

تمكن الاهلي، من تحقيق فوزًا سهلًا على فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة،  جاءت الأهداف خلال المباراة بواقع هدف في شوط الأول، سجله المدافع المخضرم رامي ربيعة، وهدفين فى شوط المباراة الثاني، من وسام أبو علي، ومسك الختام من طاهر محمد طاهر، فى فى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

ملخص مباراة الأهلي وجورماهيا

تقدم الأهلي بالهدف الثاني، عن طريق لاعبه الفدائي وسام أبو علي، من تمريرة ساحرة من يحيى عطية الله، فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء، المقام، بين فريقي الأهلي، وجورماهيا الكيني، في ستاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وقبل نهاية اللقاء وفى الدقيقة 91 يتمكن طاهرمحمد طاهر فى إحراز الثالث.

 

نجح الأهلي ، في الفوز على جورماهيا الكيني، خلال لقائه اليوم على ستاد القاهرة الدولي، بثلاثية نظيفة،  في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ليتأهل الأهلي، رسميًا لدور المجموعات بفوز مستحق خلال اللقائين بمجموع 6 أهدف، دون تمكن المنافس من هز شباكه.

 

جاء تشكيل الأهلي خلال المباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله. 

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

وجلس على دكة البدلاء كل من: عمر كمال عبد الواحد ويوسف أيمن ومحمود كهربا ورضا سليم وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا. الهجوم: محمود كهربا، رضا سليم، طاهر محمد طاهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق