الموعد والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الموعد والقنوات الناقلة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024، يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية وجماهير البرسا عن المواجهة المنتظرة مساء اليوم الأحد.

ويشهد اليوم، إقامة لقاء خارج التوقعات يجمع بين فريق برشلونة أمام نظيره فياريال، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتشهد عمليات البث عبر محركات بحث جوجل، رغبة من الجماهير لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3، التي تُعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، كما سيتولى التعليق على المباراة المعلق الشهير علي محمد علي.

649dc2865d.jpg
برشلونة وفياريال

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويرغب الجماهير، في الوصول إلى طريقة لمشاهدة مواجهة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد، بشكل مجاني عبر البث المباشر.

وسيتاح البث المباشر لأحداث مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد، فور انطلاق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويستعد نادي برشلونة، لخوض مواجهة جديدة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، حيث يلتقي مع فياريال اليوم السبت ضمن منافسات الليجا.

وتقام المباراة، على ملعب "لا سيراميكا"، وتنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

614693f231.jpg
برشلونة وفياريال

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتبدأ مباراة برشلونة اليوم الأحد 22 سبتمبر، ضد فياريال في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني. 

وستُبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الإسباني، بتعليق المعلق الرياضي الشهير محمد علي.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وجاء التشكيل المتوقع لفريق برشلونة اليوم أمام فياريال كالأتي:

حراسة المرمي : تير شتيجن.

خط الدفاع : كوبارسي، كوندي، مارتينيز، بالدي.

خط الوسط : بيدري، توري، كاسادو .

خط الهجوم : لامين يامال، ليفاندوسكي، رافينيا.

4ee12bfb26.jpg
برشلونة وفياريال

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز، حيث يسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، بينما يطمح فياريال إلى حصد 3 نقاط مهمة على أرضه ووسط تشجيع جمهوره.

ويخوض نادي برشلونة، مهمة جديدة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، أمام نظيره فياريال في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت ضمن مواجهات الليجا.

ملعب مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويحتضن ملعب "لا سيراميكا" معقل فياريال أحداق مباراته أمام برشلونة متصدر الليجا حالياً، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى برشلونة لاقتناص 3 نقاط مهمة من هذه المباراة، رغم أن لقاءاته مع فياريال غالبًا ما تأتي خارج التوقعات.

احصائيات الفريقين قبل موقعة الدوري الإسباني

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، محققًا الفوز في جميع المباريات الـ5 التي لعبها حتى الآن، بينما يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 11 نقطة. 

وعلى الرغم من تميز برشلونة في الدوري، إلا أنه تلقى أول هزيمة له في الموسم أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة
برشلونة وفياريال

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق