تألق مصري لافت.. مرموش ومرسي الأفضل في أوروبا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تواصل النجومية المصرية في الملاعب الأوروبية، حيث أظهر اللاعبون المحترفون قدرات استثنائية في الجولة الحالية من الدوريات الخمس الكبرى.

 

سام مرسي يتألق مع إيبسويتش ويقود فريقه للتعادل

 

وكان سام مرسي، قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، في قلب الأحداث بعد تسجيله هدفاً رائعاً في الوقت القاتل خلال مواجهة ساوثهامبتون، المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 كانت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

2d88b0fd91.jpg
سام مرسي

حصل مرسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد حصوله على 37.8% من أصوات أكثر من 7300 مشجع شاركوا في التصويت، الهدف الذي سجله كان من تسديدة صاروخية، ساهمت في انتشال فريقه من الهزيمة. بعد المباراة، أعرب مرسي عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: "أنا سعيد للغاية، الدقيقة الأخيرة جعلت المباراة أكثر إثارة. إنها نقطة جيدة في مسيرتنا".

— beIN SPORTS (@beINSPORTS)

وأضاف مرسي: "لا أشعر بالسعادة إلا عندما أسجل أو أحقق فوزًا. دعم الجمهور لي طوال مسيرتي يجعلني ممتنًا، وأشعر بفخر كبير بهذا الإنجاز".

 

عمر مرموش يواصل تألقه مع آينتراخت فرانكفورت

 

في ألمانيا، كان عمر مرموش نجم مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث ساهم في فوز فريقه 2-0 بتسجيله هدفاً جميلاً في الدقيقة 80. المباراة جرت على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن الجولة الرابعة من الدوري الألماني. بدأ آينتراخت اللقاء بهدف مبكر من هوجو لارسون في الدقيقة 31، قبل أن يضيف مرموش الهدف الثاني ليؤكد انتصار فريقه.

df58b6442a.jpg
عمر مرموش

بهذا الفوز، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وخسارة واحدة. على الجانب الآخر، يعاني بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

— beIN SPORTS (@beINSPORTS)

نال مرموش تقديرًا كبيرًا، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه حتى الآن. بعد تسجيله 4 أهداف، يتصدر مرموش قائمة هدافي الفريق، ويحقق أداءً مميزًا بمتوسط تقييم فني قدره 8.03.

 

النجمان المصريان يتصدران قائمة الأفضل في الدوريات الأوروبية

 

إن تألق سام مرسي وعمر مرموش يجسد الجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون المصريون في الدوريات الأوروبية، حيث يثبتون كل يوم أنهم من بين الأفضل. 

 

مرسي أصبح أحد اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي، بينما يواصل مرموش التألق في الدوري الألماني.

 

نجاح الثنائي في تسجيل أهداف مميزة وتقديم أداء قوي يعكس موهبتهم الكبيرة وقدرتهم على المنافسة في أعلى المستويات.

 

ومع استمرارهم في هذا الاتجاه، فإن الفرص ستظل مفتوحة لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، مما يعزز من سمعة الكرة المصرية في المحافل الدولية.

 

يبدو أن الدوريات الأوروبية ستشهد المزيد من التألق المصري، حيث يتطلع كل من مرسي ومرموش إلى تقديم المزيد من الأداء المميز في الجولات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق