بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي اليوم (0-0) في الكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024/25، سيطرت تلك العبارة على محرك البحث «جوجل» خلال الدقائق القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق المستطيل الأخضر داخل الوطن العربي والقارة السمراء، وبالأخص محبى الفريق الساحلي ونظيره البنغازي.

ونقدم لكم خلال السطور الآتية، بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024/25.

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي اليوم (0-0) في الكونفدرالية

يبدأ بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي اليوم الأحد، في الكونفدرالية فور انطلاق أحداث اللقاء على الفور

الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي اليوم

ق 1" البداية

ويدخل النادي المصري البورسعيدي لمواجهة منافسه القوي الهلال الليبي في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024/25.

وتسعى كتيبة علي ماهر، مدرب المصري البورسعيدي من أجل العودة إلى الظفر بالألقاب عبر المسابقة القارية، وتتمنى الظهور بشكل قوي من أجل ضمن التأهل إلى دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية 2024.

يذكر أن تغلب نادي الهلال الليبي على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب، الذي احتضنه ملعب «شهداء بنينا» بمدينة بنغازي الليبية يوم الأحد الماضي.

وسجل أهداف المصري البورسعيدي المهاجم صلاح محسن، بينما أحرز كل من: (محمد الشتيوي- فيصل البدري- محمد بن سالم)، أهداف هلال بنغازي على الترتيب.

موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية

موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية سيكون اليوم الأحد، الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «الجيش» ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة المصري ضد الهلال الليبي ضمن منافسات إياب الدور الـ32 من مباريات الكونفدرالية اليوم الأحد.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي والقنوات الناقلة في الكونفدرالية
 

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية

يمكنكم مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي بث مباشر اليوم الأحد، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة، وبالأخص قناة ON TIME SPORTS 1.

معلق مباراة المصري والهلال الليبي اليوم

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق على مباراة المصري والهلال الليبي اليوم الأحد، في كأس الكونفدرالية الأفريقية للمذيع الرياضي الشهير أيمن الكاشف.

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي اليوم (0-0) في الكونفدرالية

تشكيل المصري البورسعيدي ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية

تشكيل المصري ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية جاء كالآتي نتيجة لاختيارات المدير الفني على ماهر.

حراسة المرمى محمود جاد
خط الدفاع حسن على- محمد دبش- باهر المحمدي- كريم العراقي
خط الوسط أمادو باه- محمود حمادة- عبدالرحيم دغموم
خط الهجوم صلاح محسن- محمد الشامي- ميدو جابر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق