رسالة نارية من أفشة لـ جمهور الأهلي بعد استلام درع الدوري.. صورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وجه الدولي محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة قوية لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز المرة الـ 44 في تاريخ النادي.

وفاز الأهلي على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتفل الفريق الأول بالنادي الأهلي، باستلام درع الدوري المصري الممتاز، بعد أن فاز باللقب عن الموسم الماضي للمرة الـ 44 في تاريخ النادي.

ونشر محمد مجدي أفشة، عبر خاصية "الاستوري"، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رسالة قائلًا: "كان يوم جميل وحفل جميل بصراحة، فخور جدًا أن اسم أفشة يكون جنب أساطير كبيرة في صناعة الأهداف زي كابتن محمود الخطيب وكابتن أبو تريكة".

واسترسل لاعب الأهلي، قائلًا: "حلم عمري أني أكون بطل في الأهلي واسيب بصمة والحمد لله أرقامي كـ صناعة أهداف وأهدافي مع الأهلي ليها مكانة كبيرة بفضل ربنا".

وأكمل: "زي كل مرة تكسب البطولة وتنام وتصحى تاني يوم تدور على مكسب تاني، مبروك الدوري الـ 44 وإن شاء الله دايمًا مع بعض نحتفل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبلة، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق