أزمث 2024 يطلق احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 ويحقق نجاحاً باهراً في أجواء لا مثيل لها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

اختتمت لحظات العلا فعاليات أزمث 2024، التي تزامنت مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94، بنجاحٍ باهر. وتكاملت العروض الموسيقية والتجارب الترفيهية مع سحر الطبيعة الصحراوية، جذبت أعداداً كبيرة من الحضور الذين عاشوا تجربة فريدة في منطقة قاع الحاج الشهيرة.

ونال الحدث، الذي تنظمه لحظات العُلا بالتعاون مع بيبسي، اهتماماً واسعاً من قبل عشاق الموسيقى الإلكترونية في المنطقة، باعتباره منصة فريدة تجمع بين العروض الموسيقية عالمية المستوى والتجارب الترفيهية التي لا تُنسى.

بعد ثلاث نسخ ناجحة، تمكن أزمث من ترسيخ مكانته كحدث موسيقي رائد. وأقيم بنسخته الرابعة من 19 إلى 21 سبتمبر، على مدار يومين متتاليين، قدم خلالها لعشاق الموسيقى أروع الأجواء الاحتفالية في قلب الواحة القديمة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رامي المعلم، نائب رئيس إدارة الوجهات والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا: “حقق أزمث 2024 نجاحاً باهراً، حيث لاقى إشادة واسعة من الفنانين والجمهور على حد سواء. وأسهمت ردود الأفعال الإيجابية والتقييمات المميزة في رفع سقف التوقعات للمستقبل، مما يعكس الأثر الكبير الذي تركه في نفوس الحاضرين. ونتوجه بجزيل الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا الحدث، ولا شك أن نسخة هذا العام ستظل محفورة في الذاكرة."

أضاء أزمث 2024 سماء العُلا بشعاع من الفرح والإثارة، وذلك تحت شعار "حتى شروق الشمس". وشهد هذا الحدث إقبالاً كبيراً، وشهد الحدث حضوراً كبيراً، حيث استقطب أكثر من 2,500 ضيف من أكثر من 36 دولة حول العالم، ما يؤكد مكانته كواحدٍ من أهم الاحتفالات الموسيقية في المنطقة.

استمتع ضيوف العُلا بتجربة استثنائية طيلة أيام الحدث، إذ قدمت العروض الحية التي استمرت حتى شروق الشمس تنوعاً موسيقياً غنياً. وشهد المسرح الرئيسي مشاركة نخبة من الفنانين العالميين، من بينهم جيمس بليك، وبن بومر، وذا بلايز، إلى جانب أسماء لامعة أخرى مثل غوستلي كيسيز وجيمي جونز ومامبو براذرز ويوكو، فضلاً عن المواهب الصاعدة مثل فيزار ومونولينك وإيلي وفور."

وعن مشاركته في أزمث 2024، قال بن بومر: " يُعد أزمث تجربة استثنائية لا مثيل لها، تجمع بين الموسيقى والطبيعة والأجواء الاحتفالية المذهلة. لقد أضفى الجمهور الحماسي والبيئة الساحرة طابعاً لا يُنسى على هذا الحدث. وأتطلع للعودة قريباً لتقديم المزيد من العروض المميزة".

بينما أضاف جيمس بليك قائلاً: "كان الوقوف على مسرح أزمث لحظة ساحرة لا تُنسى. عشت تجربة فريدة جمعتني بعشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم في قلب محيط طبيعي ينبض بالحياة".

وسلّط الحدث الرائد الضوء على المواهب السعودية والإقليمية المميزة، حيث شهد مسرح "هايف ستيج" عروضاً ناجحة بمشاركة نخبة من أبرز الفنانين المحليين مثل كوزميكات، طارق عنتابي، ك.لد، فاينل مود، حكيم، بالو، حفص، وغيرهم.

وشكّل أزمث 2024 انطلاقة مثالية لتقويم لحظات العُلا لموسم 2024/2025، الذي يتضمن سلسلة من المهرجانات والفعاليات الكبرى التي تستمر حتى مايو 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق