ذكرى ميلاد مصطفى قمر، شككت أخته في نسبه وتزوج سرًا بعد انفصاله عن أم "العيال"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان مصطفى قمر، الذى ولد 22 سبتمبر عام 1966 م، ويعد “سوبر ستار جيل التسعينات” وأثبت نفسه في عالم الغناء والفن، وانتقل من الغناء بالجيتار على سلالم مدرجات كلية التجارة وشوارع المعمورة بالإسكندرية إلى الغناء على كبريات مسارح الوسط.

ويستعرض موقع "الجمهور: في السطور التالية الجانب الخفي من حياة مصطفى قمر، بمناسبة ذكرى ميلاده.

الفنان المصري مصطفى قمر: لم أتدخّل في اختيار أبطال «فين قلبي» ولست نادماً على الإنتاج - جريدة الجريدة الكويتية

حياة مصطفى قمر الشخصية  والتشككيك في نسبه

وُلد مصطفى أحمد محمد حسن قمر وشهرته "مصطفى قمر"، بمحافظة الإسكندرية، والده كان يعمل مهندساً، ولديه 4 أخوة هم: ياسر، أحمد، أماني، عبير، تخرج في كلية التجارة، قسم إدارة أعمال. 

رفعت شقيقته أماني قضية" إثبات نسب" بحقه في فبراير 2015، واتهمته فيها بالتهرب من التجنيد وتزوير قيد عائلي، بعدما شككت في نسبه لأمها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه.

من جانبه، رد مصطفى قمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” من خلال محاميه، بتكذيب ادعاء شقيقته بشهادة ميلاده، والقيد العائلي الذي يثبت إدراجه ضمن عائلته وأشقائه، عام 1993 تزوج من زميلته بالجامعة غادة عيسى، ورُزق منها بولدين إياد وتيام، لكنهما انفصلا عام 2015 ليتزوج سرا من شابة إسكندرانية في نفس العام.

تيام مصطفى قمر يهنئ والده بعيد ميلاده بصورتين بين الماضي والحاضر - اليوم السابع

مسيرة مصطفى قمر الفنية

جمعت الصدفة بين مصطفى قمر والملحن حميد الشاعري بحفل بالعجمي، وساعده على الانتقال إلى القاهرة بعدما اقتنع بصوته وهو يغني بالجيتار في شارع المعمورة، ليجعله حميد يوقع عقد لمدة 7 سنوات مع شركة "سونار"، ومن ثم انفتح الباب أمام مصطفى لينطلق في عالم الغناء ويصبح من أهم وأنجح نجوم جيل التسعينات.

أول عمل في حياة مصطفى قمر

وكانت أول أغنية لـ مصطفى قمر هي أغنية" ولا يا أبو خد جميل"، في ألبوم منوعات لقاء النجوم وقبل هذه الأغنية عمل البوم كامل مع فرقه يحيى خليل ولكنه فشل.

سبق وكشف مصطفى قمر خلال لقائه ببرنامج "أنغام" الذي تقدمه الفنانة أنغام بقناة "دي إم سي": "أول ألبوم أخدت 3000 جنيه وتاني ألبوم 3500 جنيه، وبعدين تالت ألبوم 4000 جنيه، واللى بعده 4500 جنيه".

نجوم التسعينات في افتتاح مطعم مصطفى قمر (صور) - تليجراف مصر

أعمال “ضربة حظ” في حياة مصطفى قمر

كان ألبوم" حياتي" الذي طرحه عام 2001، من أفضل ألبومات الغنائية له، وحصل على جائزة صاحب أفضل فيديو كليب، عن أغنية «حبيب حياتي»، وكان أفضل فيلم سينمائي هو أول تجربة سينمائية له فيلم «أصحاب ولا بيزنس»، كما قدم أغنية «السود عيونه» عام 1998، وأغنية «الليلة دوب بعدها بعام واحد وكلا الأغنيتين أفضل أعمال التسعينات.

أعمال مصطفى قمر

الألبومات: وصاف، لياليكي، سكة العاشقين، افتكرني، لمن يهمه الأمر، طال الليل، نار الحب، عنيك وحشاني، عايشين، حياتي، منايا، بحبك وأنا كمان، أحلام، روحي فيك، انسي، لسه حبايب، علي ياويكا، هي، مولاي سبحانك، أنا مطمن، ضحكت ليا، لمن يهمه الأمر 2.

الأفلام السينيمائية: الحب الأول، أصحاب ولا بزنس، قلب جريء، كلم ماما، بحبك وأنا كمان، حبك نار، حريم كريم، عصابة الدكتور عمر، مفيش فايدة، جوة اللعبة، فين قلبي، البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

المسلسلات التليفزيونية: علي يا ويكا، وضيف شرف في "لحظات حرجة، توتو وبيجامة، المفتش كورومبو، زهرة وأزواجها الخمسة، مسلسل في اللالالند"، مسلسل فارس بلا جواز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق