مناشدة عاجلة من أولياء الأمور لوزير التعليم بسبب الفترة المسائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بالتزامن مع بداية العام الدراسي، اشتكى العديد من أولياء أمور الطلاب من الفترة المسائية حيث تنتهى فى العديد من المدارس فى الساعة السادسة مساءًا، ورصد موقع كشكول أراء لـ  العديد من أولياء أمور المدارس المتضررة من هذا الأمر.

تقول منى أبو غالى أدمن جروب حوار مجتمعى فى تصريح خاص: استقبلت العديد من الشكاوى من المدارس التى تنتهى فيها الفترة المسائية فى الساعة السادسة مساءًا، ومن هذه المدارس الهضبة الرسمية لغات وغطاطى الرسمية لغات والمعرفة الرسمية لغات التابعين لإدارة الهرم التعليمية فى محافظة الجيزة.

 

أضافت منى أبو غالى خلال تصريحاتها: الفتيات ينتهوا من الدراسة فى الساعة السادسة مساءًا وكثيرا من هذه الأماكن فى أكتوبر أو حدائق أكتوبر وتكون المواصلات غير متوفرة باستمرار.

تقول سلمى محمد ولية أمر: "بسبب مشكلة الكثافات قامت العديد من المدارس بعمل فترتين وتم تخصيص الفترة المسائية لطلاب الثانوية العامة ومنهم فتيات وهذا الأمر قد يشكل خطر عليهم فى بعض الأماكن الغير سكنية بشكل كبير"، لذلك نظالب وزارة التربية والتعليم بالعمل على حل هذه المشكلة أو اعطاء توجيهات للمدارس على مستوى جمهورية مصر العربية بأن يكون أخر موعد للفترة المسائية هى الخامسة مساءًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق